الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقيقة خلاف فاطمة الصفي وشجون الهاجري بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور ينتظر التفاصيل!

إنتشر مقطع مصّور للممثلة فاطمة الصفي تردّ فيه على كلّ الأقاويل التي تحدّثت في الآونة الأخيرة عن وجود خلافات بينها وبين صديقتها الفنانة شجون الهاجري حيث أكّدت أنّ لا خلافات بينهما أبداً.

وفي السياق نفسه، أوضحت الصفي قائلة :"يقولون إنت و شجون ما أدري إش فيكم ..كنا ننزل الصور مع بعض لأن كنا في الشغل 24 ساعة ". وتابعت أنّ العمر وهموم ومشاغل الحياة هي التي قد تبعدهم عن بعض فحتى شجون يمكن أن تكون خارج الكويت ، فأنا "أخواتي لا أشوفهم كل يوم " كما قالت .

هذا وأشارت الفنانة المحبوبة أنّ لا أحد يمكن أن يعلم إذا كانا يتحدّثان مع بعضهما لأنّ مثل هذه الأشياء خاصّة بينهما فقط، ولا علاقة لأحد بهذا الموضوع .

وأصبح من المعروف لدى متابعي النجمتين أنّ صداقة أكثر من قوية تجمع بينهما وهذا ما دفع البعض إلى التساؤل عن إحتمال برود العلاقة بينهما عندما لاحظوا غياب أي صور أو نشاطات تجمعهما على مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية ثانية ، تُشارك فاطمة بدور رئيسي في مسلسلها الجديد "ذكريات لا تموت" بشخصية "بدرية" مع نخبة من الممثلين الذين إنضمّوا إلى العمل مثل صمود وبثينة الرئيسي وهنادي الكندري وآخرين ... وهو من إخراج منير الزعبي وإنتاج شركة صباح بيكتشرز حيث سيُعرض على قناة MBC مع بداية سنة 2017.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك