الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقيقة زواج ياسمين صبري وتركي آل الشيخ في صورة نشرتها بنفسها

خبر صادم تناقله الرواد!

هي فنانة استطاعت أن تكون من نجمات الصفّ الأول في مصر في فترة قصيرة، حيث استطاعت أن تتذوّق طعم الشهرة والنجومية فورًا بفضل جمالها وملامحها الشرقيّة وموهبتها التمثيلية التي لا يختلف عليها أحد. فبأقدام ثابتة خطت ياسمين صبري خطواتها في الساحة الفنية ورغم أنّها ما زالت في بداية الطريق، إلاّ أنها تتعرض مع كل فترة لإشاعات مغرضة تُحاول أن تعكّر عليها صفو النّجاح الذي تحقّقه.

ولم تكن هذه الإشاعات هذه المرّة كغيرها أبدًا، إذ تردّد مؤخرًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي خبر زواجها من المستشار بالديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ الذي سبق ووقّع عقدًا بـ 3 مليون دولار مع الإعلامي عمرو اديب... حتّى أنّ التهنئات والمباركات قد انطلقت بكثافة من قبل الجمهور الذين لم يخفوا تفاجئهم من هذا الخبر الغير متوقّع.

لكنّ وقع هذه الأخبار على الممثلة المصرية التي بدت شبيهة بـ نادين نجيم بعدّة صور، كان شديدًا جدًا عليها، وعبّرت عن غضبها الكبير منها عبر حساباتها الرّسمية على السوشيل ميديا، خاصةً بعد انتشاره عبر المواقع، فكتبت عبر "تويتر" قائلة: "كفاية إشاعات باة !! كدة كتير". وعادت ياسمين التي أجرت عملية جراحية منذ مدّة، ونشرت صورة بنفسها عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" كشفت فيه حقيقة هذا الزّواج، إذ حرصت على نفيه واصفةً ما يُقال بـ "الكلام الأهبل" وقالت: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام بقا".

وكانت بعض المصادر قد أكّد على زواج آل تركي من صبري منذ أشهر عدّة، حتّى أن قام بشراء فيلتين لها واحدة في القاهرة وتحديدًا بمنطقة الشيخ زايد، والثانية في لندن. إلاّ أن ردّ المعنية بالأمر فورًا كان كافٍ بحسم الجدل حول هذا الخبر الكاذب.

ونشير في هذا الإطار إلى تركي آل الشيخ قد تزوّج منذ حوالي العام من الفنانة المعروفة امال ماهر ، مشيرين إلى أنّه قادم بإهدائها طائرة خاصّة. وقيل بعدها أنّها خلافًا قد نشب بينهما أدّى إلى تعديّه عليها بالضرب وهو ما دفعها إلى تقديم شكوى ضدّه أمام الشرطة. وما زالت علاقتهما محطّ اهتمام ملحوظ من قبل الجمهور لا سيّما وأنّ زواجهما كان بمثابة مفاجأة كبيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك