الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقيقة طلاق حليمة بولند بعد قضية التحرش

هل انفصلت حليمة بولند عن زوجها؟

على خلفيّة واقعة التحرّش التي تعرّضت لها الاعلامية حليمة بولند في لندن قبل عدّة أيام، تناقلت بعض المصادر الإعلامية مؤخّرأً خبراً يتعلّق بإنفصالها عن زوجها لم نتأكّد بعد ما إذا كان حقيقة أم مجرّد إشاعة، باعتبار أنّها مادّة دسمة في الاعلام وهي دائماً ما تثير الجدل أينما حلّت أو تواجدت.

خبر الطلاق هذا شغل الكثيرين ودفعهم الى معرفة تفاصيل أكثر عن ما حصل مع مقدّمة البرامج المعروفة، من بينهم الصحافي نايف الشمري الذي نشر تغريدةً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، جاء فيها: "أنباء شبه مؤكدة عن طلاق إعلامية كويتية شهيرة بعد تعرضها مؤخراً للتحرش وعند إتصالنا بالإعلامية للتأكد من صحة الخبر رفضت الإدلاء بأي تصريح".

وهنا، ما زال روّاد الانترنت ومحبّي النجمة المعروفة ينتظرون معرفة الحقيقة خصوصاً أنها عبّرت عن انزعاجها من هذا الموضوع عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت قاصدة الذين قاموا بالتحرّش بها: "الله ياخذ حقي منهم، سببوا لي مشاكل مع زوجي وأهلي ونفسيتي مدمرة". ومن هذا التعليق نتأكّد أنّ مشاكل وقعت بينها وبين زوجها لكنّها لم تؤكّد وقوع الإنفصال بعد.

وبعد أن انتشر هذا الخبر بسرعة على المواقع، راح النشطاء يدلون بآرائهم عبر حساباتهم، وألقى بعضهم اللوم عليها واعتبروا أنّ ما جرى هو بسببها كما أعلن قسم منهم عن تأييد قرار الطلاق في حال وقع وهم طبعاً من الكارهين لحليمة، أمّا أغلبهم فأعرب عن تعاطفه معها ومساندته لها في كل الأحوال.

وذكرت بعض المصادر أنّ حليمة لم تعطي جواباً واضحاً ورفضت الإدلاء بأي تصريح للصحافة، وعادة ما ترفض الحديث عن حياتها الشخصية فسبق وقالت في مقابلة لها أنّها لا تحب الحديث عن زوجها وابنتيها.

وفي هذا السياق، كانت قد كتبت في وقت سابق عبر أحد حساباتها أنّه لن تنشر أي صور جديدة لطفلتيها وذلك نزولاً عند رغبة والديهما: "هذيلا اخر صور راح تشوفونهم ان شاء الله للقمرين ماريا وكاميليا لان ابوهم يبيهم يعيشون طفولتهم البريئة بهدوء وسلام بعيدا عن أعين الناس والأضواء والشهرة وتكون لهم خصوصيتهم التامة.. وانا طبعا احترم رأيه وراح انفذه بإذن الله".


فعلى ما يبدو أنّها تصالحت مع زوجها المياه قد عادت الى مجاريها ولا تريد التصريح أو الحديث بهذا الأمر، لانّنا لا نعتقد أنّ الطلاق أمر يُخفى خصوصاً على الإعلام والجمهور العربي، فكيف اذا كان يتعلّق بشخص معروف ومثير للجدل كحليمة بولند؟

ولا ننسى أن نشير الى أنّ حليمة كانت قد إستعانت بمرافقين شخصيين ليؤمنوا لها الحماية المطلوبة أينما حلّت منعاً من أن تتكرّر هذه الحادثة من جديد وتجنّباً لأي فعل فاضح أو غريب.

يُذكر أنّ الشابة الكويتية قد أطلقت مجموعة قصص للأطفال في معرض الكويت للكتاب بعنوان " حكايات حليمة بولند للأطفال" وهي الخطوة الثانية لها في مجال الكتابة، بعدما طرحت منذ حوالي السنة كتاب تحت "Me" تضمّن تفاصيل من حياتها الشخصيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك