الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حقيقة طلاق ميساء مغربي بعد عامين من الزواج

؟هل تمّ الكشف عن أسباب الطلاق

من المعروف أنّ الفنّانة ميساء مغربي قد دخلت القفص الذّهبي منذ حوالي السنتين ولم تكشف عن هويّة زوجها منذ ذلك الوقت وحتّى هذه اللّحظة. لكنّ هذا الزّواج قد تخلّله بعد الأخبار التي تداولها مؤخّراً وأفادت أنّها قد انفصلت عنه مع أنّها عادةً ما كانت تنفي هذه الإشاعات جملةً وتفصيلاً وتكذّب كل هذه الأقاويل.

وما تمّ تأكيده منذ فترة قصيرة كان مغايراً لما تقوله بحسب ما ذكرت بعض الصادر نقلاً عن أحد المقرّبين منها، وكشف أنّ ميساء التي نجت من حادث مرعب منذ مدّة، قد تطلّقت منذ حوالي الشّهر من زوجها الذي على ما يبدو أنّه لا يحبّ الأضواء والظّهور في الإعلام وهذا ما يفسّر عدم نشرها أيّ صورة له عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي. وقيل أيضاً أنّ خلافات عدّة جمعت الثّنائي وأفضت في النّهاية إلى الطّلاق من دون الإدلاء بأيّ تفاصيل عن الأسباب، فيما كانت رغبتها عدم معرفة الصّحافة والإعلام بهذا الأمر منها، كما قال هذا المصدر.

لكنّ هذا الخبر لن يتمّ التأكّد منه نهائياً وبشكل قطعي ما دامت لم تفصح عنه بنفسها وشخصياً أمام الكاميرا أو على الأقّل عبر احدى حساباتها على المواقع. فهل توضّح هذا الموضوع قريباً خاصّةً أنّ الجمهور والمواقع الفنيّة قد بدأوا التداول به بشكل مكثّف؟

من ناحية أخرى، تنشر مغربي عبر حسابها على مواقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"عدّة صور لمسلسلها "قلبي معي" الذي خرج من سباق رمضان 2017، حيث سيكون العرض الأوّل له "قريباً" كما كُتب على الصّورة، وهو من إخراج باسم شعبو وبمشاركة العديد من نجوم الفنّ الخليجي. وفي سياق منفصل، عايدت النّجمة المعروفة صديقتها الفنّانة المصرية روجينا عبر "إنستقرام" بأجمل الكلمات وقالت: "كل سنة وانتي بألف خير وبسعادة وصحة ونجاح وإن شاء الله كل أعمالك تكسر الدنيا وقطعا إنتي نجمة الموسم الرمضاني من المحيط إلى الخليج يا أطيب قلب".

كما هنّأت الفنّان سعد المجرد بخروجه من السّجن أيضاً: "حمدالله على السلامة وبانتظار البراءة بإذن الله أدام الله عليك الإبتسامة وقلوب الملايين معك". ولا ننسى أن نذكّر بأنّها شاركت بحملة توعية من مرض نادر عانت منه فاجأ البعض، وأحبّت أن تشارك تجربتها مع النّساء كما أكّدت في مقابلة معها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع