الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقيقة عودة باسم يوسف في رمضان 2015

تردّدت في الفترة الأخيرة معلومات تفيد بأنّ الدكتور باسم يوسف سيعود الى عالم التلفزيون في برنامج جديد خلال شهر رمضان المقبل، إلّا أنّ الأخير نفى هذا الموضوع جملة وتفصيلاً، وغرّد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وقال: "إنها إشاعات، وإن الواقع أصبح أكثر سخرية من البرامج".

وفي التفاصيل أنّ مقرّبين من يوسف في مصر، تفاجأوا بفيديو قصير تظهر فيه شخصيات كرتونية مضحكة، تعلن أنّ الإعلامي الساخر سيعود من جديد الى الشاشة الصغيرة وموقع يوتيوب العالمي الذي كانت إنطلاقته الحقيقة من خلاله.

وفور إبلاغ الدكتور بهذا الأمر، إضطرّ الى أن يكذّب هذا الخبر وينفي الإشاعات التي تنتشر يومياً بين الناس أو بين بعض وسائل الاعلام التي تفتقد الى المصداقية ولا تتأكّد من صحّة المعلومات قبل نشرها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ باسم كان قد تعرّض منذ فترة وجيزة لهجوم كبير من قبل جماعة الإخوان المسلمين وذلك عقب وفاة والده المستشار رأفت يوسف، ما دفعه الى الخروج الى العلن ليروي بعض المواقف التي عاشها أبوه في ظلّ نظام مبارك والحدّ من كل الأقاويل والتفاهات التي طالته.

وفي سياقٍ آخر، نشير الى أنّ الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية قد أعلنت مؤخّراً أنّها إختارت مقدّم البرامج المعروف لتقديم حفل توزيع جوائز "إيمي" الدولية وذلك في ٢٣ نوفمبر ٢٠١٥ في نيويورك، حيث شكر الأخير القيّمين على هذا الحفل وقال:

"كوني أول مقدم لهذا الحفل من الشرق الأوسط يضع علي عاتقي مسؤولية كبيرة لأقوم بهذا الدور علي أكمل وجه ... وأتمنى أن يلقي هذا مزيداً من الضوء على صناعة الترفيه الغنية في العالم العربي".

أخيراً، يُذكر أنّ يوسف كان قد كشف مراراً أنّ ما من قرار قضائي رسمي يقضي بإلقاء القبض عليه والتحقيق معه فور عودته الى مصر، لكنّه للأسف لا يملك أي ضمانة أو حصانة معيّنة كي يحمي نفسه وعائلته، مكتفياً بجملة "لا أعرف" ردّاً على سؤال إذا كان سيعود قريباً الى بلده الأم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك