الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقيقة منع اسيل عمران من دخول السعودية بالفيديو

هكذا ردت وأجابت!

من المعروف عن الفنانة اسيل عمران حبّها لجلسات الدردشة مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي كلّ فترة. ودائمًا ما تتلقّى اسيل التي سبق وأجابت منذ أسابيع قليلة عن 30 سؤال شخصي، وابل من الأسئلة التي تستفسر عن حياتها وأعمالها الفنيّة وحتى عن الإشاعات المغرضة التي تطالها عادةً، وآخرها ما أُشيع عن منعها من دخول أراضي المملكة العربية السعودية، فماذا قالت؟

وكانت اسيل التي قامت بعمل خيري مميز منذ مدّة، تُحاول في البث المباشر الجديد، أن تجيب على كافّة الأسئلة التي يطرحها الجمهور عليها، ولفتها أحد الأشخاص الذي سألها عن هذا الموضوع بالتّحديد بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تُفيد بمنعها من دخول بلدها. فوجدت اسيل نفسها مضطرة لتكذيب هذا الخبر قائلة: "يعني كيف حكون ممنوعة من بلدي وأنا توني قبل أسبوعين في الرياض؟"

وأثارت بعض الأسئلة الأخرى استغراب الفنانة المعروفة، لكنّها أجابت عنها بصراحة وعفويّة، ولم تُمانع أن تذكر أنّ طولها هو 162 سم ووزنها 42 كيلو. وأشارت في سؤال آخر إلى أنّ الزواج قسمة ونصيب ولا أحد يعرف متى يُقدم على هذه الخطوة، وذلك بعدما سألها أحدهم "متى تتزوجين".

على مقلب آخر، نشير إلى أنّها كانت قد فاجأت جمهورها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، بتجربتها الجديدة التي خاضتها مؤخرًا، حيث نقلت إليهم أجواء تعلّمها قيادة السيارات السريعة لأوّل مرة، واستعرضت مهاراتها أمامهم في فيديو نال آلاف الإعجابات. وقد انتهزت هذه الفرصة من أجل تهنئة المواطنات السعوديات على قرار السماح لهم بقيادة السيارة أخيرًا، كما ووجّهات رسالة للفتيات تشجيعية قالت فيها: "بنات، لا حد يقولكم إنو هذه الرياضة بس للشباب، رح تستمتعوا فيها... وإحنا إذا بغينا نتعلم شيء، نقدر نتعلمه".

في إطار آخر، الجدير ذكره بأنّ آخر أعمالها الدرامية كانت في شهر رمضان الفائت وهو مسلسل "هارون الرشيد"، حيث أطلّت بشخصية ولوك مميزين، لفتت بهما أنظار الجمهور. والعمل التاريخي هو من بطولة قصي خولي ، كاريش بشار، كندة حنا وغيرهم... كما وتحضّر عمران لمشروع تمثيلي جديد يجمعها بالفنانتامر حسني ، بحسب ما سبق وصرّحت في إحدى مقابلاتها من قبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك