الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقيقة نادرة: فيلم حياة الفهد "صيف حار" من إخراج زوج كيم كارداشيان

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً صورة تجمع بين النجمة القديرة حياة الفهد والفنان العالمي كاني ويست ، زوج كيم كارداشيان ، وذلك أثناء مشاركتهما في إحدى المناسبات المهمة.

وراح الجميع يتساءل عن سبب إجتماع النجمين في حدثٍ واحد ووقوفهما جنباً إلى جنب على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات، ليتبيّن في ما بعد أنّ هذه اللقطة تعود في الواقع إلى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 65 الذي أُقيم في فرنسا عام 2012.

وما يجهله الكثيرون هو أنّ النجمة الكويتية كانت قد شاركت في هذا الحدث العالمي حينها من خلال فيلم "صيف حار - Cruel Summer " الذي أشرف على إخراجه كاني شخصياً وشارك فيه عدد من النجوم الأجانب.

وهكذا، ترافق زوج كيم وحياة الفهد على السجادة الحمراء وصنعوا التاريخ من خلال هذا التعاون الذي حصد نجاحاً هائلاً حينها.

إليكم أيضاً صورة هنادي الكندري وحياة الفهد تستمتعان بوليمة طعام وحلويات

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة الكويتية المحبوبة ستطلّ على المشاهدين في موسم رمضان المبارك المقبل من خلال مسلسل "حال مناير " الذي تواصل تصويره حالياً تحت إشراف المخرج منير الزعبي، وهي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من ألمع النجوم الشباب على رأسهم هنادي الكندري ، جاسم النبهان، هدى الخطيب، محمود بوشهري ، عبالله بوشهري، غدير السبتي ، شيماء علي وغيرهم...

وكانت حياة الفهد قد دعت زملائها في موقع التصوير للإستراحة في المقطورة المبرّدة الخاصة بها وذلك هرباً من موجة الحر التي ضربت المنطقة، فما كان من الكندري إلّا أن شكرتها على لفتتها اللطيفة هذه على طريقتها الخاصة عبر موقع "إنستقرام".

نذكر أنّ الفهد ستجسّد شخصية "مناير" وهي إمرأة أنانية ذو شخصية قاسية وشريرة لا تهتم سوى بنفسها وبمنزلها، فتواجه إذاً العديد من المواقف والتجارب التي تدفعها إلى تغيير نفسها وتصرفاتها مع من حولها في سياق الحلقات.

شاهدوا أيضاً صورة هنادي الكندري وحياة الفهد في مسلسل "حال مناير" لرمضان 2015

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك