الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك ألغت أمها على الواتساب والاخيرة ضحية مؤامرات طليقها؟

وماذا كشفت أيضاً؟

تحدّثت والدة حلا الترك السيّدة منى السابر في مقابلة لها مع أحد المواقع عن خلافها مع طليقها محمد الترك، وفوزها بحضانة أولادها مؤخّراً، وغيرها من المواضيع التي شكّلت مفاجأة للجمهور، كما أنّها كشفت بعض التّفاصيل التي عانت منها بعد طلاقها أبرزها حرمانها من الأولاد. وأكّدت السابر أنّ القضاء البحريني قد أنصفها بعدما حُرمت من أطفالها وبكت كثيراً بسبب اشتياقها لهم، عن إستئناف والد أبنائها أشارت إلى أنّ هذا الأمر من حقّه، ولو أنّها كانت مكانه لكانت خطت الخطوة نفسها.

أمّا عن زواجها منه، فروت أنّها منذ زواجها منه في العام 2001 عاشت مع والدته وعائلته حوالي الـ 13 سنة، ومدحت بجدّة أولادها، والدة طليقها، بسبب مساعدتها في تربيتهم وخصوصاً أنّها كانت على علاقة جيّدة بها... وكشفت أنّ الطلاق بينهما قد وقع بعد مرور سنة على زواجه من الفنانة دنيا بطمة وتحديداً في شهر 7 عام 2014.

وحاولت بعد ذلك أن تتكلّم معه لكن من دون أي جدوى، وذهبت إلى منزلها الذي كانت تسكن فيها وتطرق الباب كثيراً لكن من دون أن يفتح أحد، كما أنّ العاملة المنزليّة قد مُنعت من فتح الباب لها، وقالت إنّه كان يغضب كثيراً إذا نام أولادها عندها، وهذه الأمور كلّها قد شجّعتها لرفع دعوى حقوق شرعية عليه وأكّدت أن فازت بها حتّى بعد الإستئناف. كما أنّ هناك حكم قضائي سبق ومنعه من السفر سابقاً بعد أن كان ينوي أن يسافر برفقة بطمة برحلة عمل لكنّه رجع من المطار.... والمفاجأة التي صرّحت عنها هي قيام ابنتها حلا الترك بعمل حظر أو "بلوك" على رقمها بعد أن تواصلت معها عبر تطبيق "الوتساب"، وقالت أنّها لا تلقي اللوم عليهم كونهم متأثرين جداً بوالدهم.

وكان والد النّجمة البحرينيّة قد رفض التّعليق على موضوع كسب زوجته لحضانة الأولاد، وقد أكّد في احدى البرامج التّلفزيونيّة أنّ أطفاله لا يريدون العيش مع والدتهم. أمّا والدته وهي رئيسة قسم اللغة العربية في مدرسة ابنته، فقالت أنّ القضاء البحريني أصدر ما رآه مناسباً لمصلحة الصغار، ومما لا شكّ فيه أنّ المحبّة متبادلة بينهم وبين والدهم، أمّا عن والدتهم فهي يهمّها مصلحتهم بالتّأكيد.

وكان الترك وابنته قد ظهرا في مقابلة تلفزيونيّة، تطرّق فيها للحديث عن موضوع الحضانة. كما أنّه كشف أنّ إبنته تتعالج مع أشقائها لدى طبيب نفسي الأمر الذي أُثار جدلاً واسعاً فيما هي سارعت هي للتّعبير عن حبّها له واعتباره مثلها الأعلى وذلك بعدما نشر ما قالته له عبر حسابه على "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك