حلا الترك انطلقت بدعم من احلام قبل "ارب قوت تالنت" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلّت حلا الترك للمرة الأولى على الجمهور العربي من خلال برنامج "ستار صغار" ببراءةٍ وظرافة لا مثيل لهما، فلفتت الأنظار إليها وخطفت إنتباه الكثير من الأشخاص حينها.

وفي فيديو من الذاكرة، نسترجع معاً بدايات هذه الصغيرة التي إعتلت مسرح برنامج الهواة بثقةٍ عالية لتقدم أغنية "لا يصح إلّا الصحيح" أمام الجمهور في الإستديو وبحضور النجمة الإماراتية احلام .

وفي البداية، عُرض تقرير صغير ظهرت فيه منى السابر، والدة حلا، وهي تتكلّم عن موهبة صغيرتها برقص الباليه والغناء، ثم ظهر والدها محمد الترك وأعرب عن حبه وتعلّقه بها.

إليكم أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين العمل والمرح

و نلاحظ مدى طرافة الطفلة البحرينية وبراءتها عندما شرحت لمقدّم البرنامج سبب فقدانها لأحد أسنانها، ثم راحت تغني وتتمايل على المسرح أمام الحاضرين الذين تفاعلوا معها وصفقوا لها لتشجيعها.

وفور إنتهاء حلا من تقديم وصلتها الغنائية، أدمعت عينا احلام تأثّراً وأشارت إلى أنّ صوتها رائع وفريد، ثم ختمت قائلةً "إنت حتكونين بيوم من الأيام مطربة الخليج الأولى".

وبعد ذلك، كشف محمد الترك عن حركات طفلته في البيت، حيث تدعو والدتها "تيتا بطاطا" وجدتها "تيتا بطة" فإنفجرت الصغيرة من الضحك بظرافة لا مثيل لها.

أخيراً، قدّمت الصغيرة وصلة راقصة قصيرة وعادت لتنضم إلى زملائها وتنتظر نتيجة تصويت الجمهور.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ والديْ حلا كانا لا يزالان معاً في ذلك الوقت وكانا يدعمان صغيرتهما منذ اللحظات الأولى، حيث أكّد محمد الترك أنّه سيساندها حتى تصبح نجمة الخليج الأولى كما قالت الفنانة الإماراتية.

هذا ونتساءل أين ذهب شغف الصغيرة لرقص الباليه، إذ يبدو أنّها تجاهلت قدراتها في الرقص الكلاسيكي للتركيز على مجال الغناء الذي برعت فيه.

إليكم أيضاً صور حلا الترك بين الطفولة والمراهقة: براءة مفقودة

أمّا اليوم، فخلعت حلا الترك قناع البراءة لتقتحم عالم الكبار من بابه العريض، إذ لا تتخلى عن المكياج والأكسسوارات في إطلالاتها كما وتحرص على زيارة صالون التجميل من فترةٍ إلى أخرى.

ولا يتقبّل معظم الأشخاص هذا التغيير الجذري الذي خضغت له الصغيرة منذ بداياتها حتى أيامنا هذه، في حين يعتبر البعض أنّ هذا الأمر طبيعي إذ أنّ كلّ فتاة تمرّ بمرحلة مماثلة تحاول في خلالها التخلّص من الطفولة للغوص في المراهقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك