الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك بطلة مسرحية "المصارع" لعيد الاضحى

حلا الترك تتحدى مشاهير المصارعة في مسرحية جديدة.

تحضيراً لعيد الأضحى المبارك، أعلنت الفنانة حلا الترك أنّها تحضّر في الفترة الراهنة لمسرحية جديدة بعنوان "المصارع" ستُعرض أيام العيد على خشبة مسرح قطر الوطني من كتابة تيسير عبد الله، إخراج سعد الرشيد وبطولة ناصر محمد، محمد السني، محمد عامر وغيرهم ...

هذا العمل الفني الذي يدخل في إطار الإستعراض يطرح رسالة إنسانية مهمّة وتربوية للأطفال، حيث تحفّز الإنسان على الإيمان بقدراته وأن يتحلّى بالحب والفكر قبل عضلاته وقواه الجسدية، كما وتنصح الأطفال بالإمتناع عن أساليب الضرب والعنف.

وفي تفاصيل دورها، تجسّد حلا شخصية فتاة صغيرة تتحدّى مشاهير المصارعة العالميين بعد أن تكشف ألاعيبهم السيئة التي يقومون بها منها النصب والإحتيال والسرقة، فتتّفق مع أولاد الحي على الإنتقام منهم والدفاع عن المظلومين من خلال ذكائها، وعندها يبدأ العراك وتشتدّ المنافسة بين هذه الطفلة وعمالقة المصارعة المعروفين.

وما يجدر بنا ذكره أنّ الطفلة البحرينية قد خضعت مؤخراً لجلسة تصويرية مميزة في الحملة الإعلانية الخاصة بهذه المسرحية، فوضعت في يديْها قفازيْ شخصية "ميكي ماوس" وأظهرت في تعابير وجهها أمام الكاميرا الغضب الذي يتملّكها وتصميمها على الفوز لو مهما كلّف الأمر.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجمة "ارب قوت تالنت " طرحت منذ فترة قصيرة برومو اغنيتها الجديدة "Why am I so Afraid" التي ينتظرها جمهورها بفارغ الصبر، ومن المتوقّع أن تصوّرها على طريقة الفيديو كليب، بعدما حققت اغنيتها "هابي هابي" نجاحاً كبيراً وتخطّت حاجز المئة المليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

وفي هذه المناسبة حرصت على شكر محبّيها وعلّقت عبر انستقرام قائلة: "مشكوووورييين حبايبي احبكممم ١٠٠ مليون".

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ الترك دائماً ما تتواصل مع متابعيها وتجيب على معظم أسئلتهم المتعلّقة بالفن وحياتها الشخصية، وكنّا سبق ونشرنا لكم بعض الفيديوهات التي كشفت فيها بعض المعلومات عن علاقتها بوالدتها وإمكانية خوضها مجال التمثيل.

(شاهدوا أيضاً حلا الترك مع اخويها في فيديو طريف عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك