الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك تبارك لـ دنيا بطمة بـ كليب اغنية "المغرب مغربنا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تتحضر لإطلاق أغنية وطنية للكويت قريباً.

توجّهت حلا الترك بالتهنئة إلى زوجة والدها دنيا بطمة ، وذلك تزامناً مع طرح الأخيرة لفيديو كليب أغنتيها "المغرب مغربنا" عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب".

وكتبت الفنانة عبر حسابها الخاص على موقع "اسنتقرام": "التوفيق لانتي حبيبتي باغنيتها الجديده...احبك".

وتعرّضت الفنانة البحرينية لحملة واسعة من الإنتقادات على خلفية الثقة العالية التي تتمتّع بها وتقوم بإظهارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت بمشاركة متابعيها بصورة من أيام طفولتها وعلّقت عليها على طريقة احلام، ما أثار الكثير من البلبلة لدى متابعيها الذين إعتبروا أنّ الغرور بات يرافق محبوبتهم في كلّ ما تقوم به من أعمال.

إلى ذلك، شاركت حلا جمهورها بلقطة من المطار، وأرفقتها بالتعليق التالي: "ف المطار بروح البحرين ان شاءالله...احبكم يا أهل الكويت ورح توحشوني وااااايد...شاءالله بايي الكويت قريب حق عمل جديد".

وفي هذا السياق، نشير إلى أنّ حلا تتحضّر لطرح أغنية وطنية جديدة للكويت، تتوجّه من خلالها بتحية إلى البلد الذي قدّم لها كلّ دعمه، وتعاونت فيها مع أهمّ الأسماء الشاعر عارف عامر والملحن حمد خضر.

كما وينتظر محبوها أغنيتها المنفردة الجديدة "Why Am I So Afraid"، التي ستجمع بين اللغتين العربية والإنكليزية تماماً كالتي سبقتها بعنوان "Live in the Moment"، ومن المرجّح أن تقوم بإطلاقها مرفقة بفيديو كليب، إلا أنّ لا معلومات حول هذا الأمر حتى الساعة.

يذكر أنّ حلا ذهبت مؤخّراً في رحلة إستجمامية إلى ماليزيا مع أفراد عائلتها وقد شاركت متابعيها بصور من جولتها السياحية في هذا البلد حيث قامت بإستبدال والدتها الحقيقية بـ دنيا بطمة وظهرت معها بغاية الإنسجام ما أثار غضب جمهورها الذين علّقوا على تصرّفها هذا وخاصة بعد الصورة التي كتبت فيها: "الجيش البطماوي شعارنا الصمت الكتمان القوة الحب انتي دنيا... الجيش البطماوي...الشعب الحلاوي".

وهذه العلاقة القوية بين الطرفين، تمّت ترجمتها بديو غنائي تمّ إطلاقة منذ أشهر حمل عنوان "آه يا قمر" وأظهر تناغماً كبيراً بينهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك