الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك تتخلى عن المكياج والازياء الفخمة وتعود الى المدرسة بالصور والفيديو‎

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف علّق الجمهور؟

نشرت الفنّانة حلا الترك فيديو جديد عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، كشفت فيه عن عودتها إلى المدرسة مؤخراً، مرتدية اللّباس المدرسي. وقالت حلا في الفيديو الذي صوّرته على ما يبدو قبل ذهابها إلى مدرستها: "سلام عليكم شلونكم شخباركم... حبيت أخبّركم إن اليوم أوّل يوم دوام وانشالله سنة خير عليكم وعلينا وأحبكم وايد وايد".

فيما نشرت بعد ذلك جدّتها مها الترك عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة لها مع حفيدتها وحفيدها وعلّقت عليها قائلة:"أول يوم دراسي لأحفادي الله يحفظهم، ربي يوفقكم وييسر اموركم". أمّا الصّورة الثانية فظهرت فيها الترك مع شقيقيها وكتبت: "الله يحفظكم وينور طريقكم وإنشاء الله سنه خير عليكم".

وظهرت الشابّة الصغيرة التي غنّت لملك الأردن مؤخراً، في هذه الصّور على طبيعتها ومن دون أيّ مساحيق تجميليّة ومتخليّة عن أزيائها الفخمة والملفتة للأنظار، حيث بدت كأيّ فتاة عاديّة وطالبة مدرسة في الـ 15 من عمرها، تعيش حياتها بعيداً عن الأضواء والنّجوميّة، وأثبتت المثل القائل "في النهاية لا يصحّ إلاّ الصحيح". فيعتبر الكثيرون أنّها موجودة الآن في مكانها الذي يجب أن تكون فيه من قبل، وأنّها مع والدتها لن تكون أكبر من عمرها أبداً.

وجاءت تعليقات الجمهور على المنشورات الجديدة كالآتي: "يازينها رجعت طفله بريئه ووجها منور وواضح مرتاحه نفسيا البنت"، "جميله ماشاء الله ربي يوفقكك ي حلاوي ويسعدك مع امك واضح مرتاحه وسعيده الله يهنيها"، "يازينها عقلة".

من ناحية ثانية، نشير بأنّ والد الفنّانة المعروفة، المنتج محمد الترك، قد تحدّث عنها منذ فترة وجيزة في مقابلة معه بعد أُشيع أنّه تبرّا منها وهناك خلافات كبيرة بينهما، وقد نفى بدوره كلّ هذه الأخبار التي تمّ التداول بها. وأشار إلى أنّ أولاده الأربعة سيتجتمعون من جديد، ما أثار حيرة الجمهور من جديد وأثار تصريحه هذا المثير من التّساؤلات.

أخيراً، لا بدّ من التّذكير بأنّ صاحبة أغنية "طفشانة" قد تصدّرت غلاف مجلّة "Woman" بصورة جذّابة ومميّزة فاجئت فيها الجميع. وقد أجرت معها مقابلة تحدّثت فيها عن حياتها الفنيّة وتفاصيل أخرى عنها، وقد نشرت مقتطفات منها عبر "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك