الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك تجيب على أسئلة معجبيها في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك صريحة مع جمهورها.

لطالما اعتاد جمهور الفنانة حلا الترك على صراحتها وعفويتها بالتعبير، خاصّةً عندما تتواصل معهم وتجيب على أسئلتهم الكثيرة التي تتعلّق بحياتها الخاصة والعائلية وأيضاً الفنية، وهي دائماً ما تسعى لتلبية طلباتهم ورغباتهم وتحاول إرضاءهم بشتّى الطرق والوسائل.

ومؤخّراً كانت الفتاة البحرينية قد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" فيديوهيْن قصيريْن أجابت من خلالهما على سؤاليْن طرحهما عليها جمهورها، لكنّها سرعان ما حذفتهما دون أن تذكر حينها الأسباب.

واليوم، لفت إنتباهنا أنّ والدة حلا أعادت نشر هذيْن الشريطيْن عبر حسابها الخاص، وكأنّها تغيظ إبنتها أو تكيدها، لأنّ الأخيرة سحبتهما من الإنترنت سابقاً، الأمر الذي يؤكّد أكثر وأكثر أنّ السيّدة منى السابر تهدف الى غرض معيّن أو تحاول أن تسرق من وحيدتها متتبّعيها عبر انستقرام وتحقق شهرة على ظهرها.

وفي التفاصيل، صرّحت الفنانة الموهوبة أنّها لو خيّروها بين المدرسة وأمّها، ستختار الأخيرة، كما وأنّها لن تتخلّى عن حبّ الفانز لها من أجل التمثيل، كما شدّدت بقولها هذا في الفيديو الثاني.

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى فيديو آخر حساس نوعاً ما، كانت قد حذفته أيضاً نجمة برنامج "ارب قوت تالنت " دون أي مبرّر، قالت فيه أنّها من الطائفة السنية علماً بأنّها لا تجد فرقاً بين السنة والشيعة في الدين الإسلامي.

(شاهدوا أيضاً صور: ام حلا الترك تعاتبها عبر انستقرام؟)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الترك كانت قد أحيت مؤخّراً حفلاً غنائياً ضخماً في دبي ضمن مهرجاناتها الصيفية التي تُقام كل عام، وقد أشعلت الحضور الكبير الذي وصل لملاقاتها من خلال إطلالتها الشبابية وأغانيها المتنوعة.

يُذكر أنّ جمهور حلا الترك ما زال ينتظر على نار إصدارها لعملها الغنائي الجديد "Why am I so Afraid" من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز"، وهو الذي سبق وصرّحت عنه منذ فترة قليلة واليوم تضع اللمسات الأخيرة عليه في الاستديو ومع فريق العمل.

(شاهدوا فيديو: حلا الترك تحطم الرقم القياسي على يوتيوب)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك