حلا الترك تحصد نجاح فيديو كليب اغنية "Live in the Moment"

طرحت مؤخّراً الفنانة حلا الترك فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "Live in the Moment" (عيش اللحظة)، واستطاعت من خلاله أن تتصدّر مسابقات الأغاني عبر الإنترنت والإذاعات، كما تجاوز عدد المشاهدين له على موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، المليون ونصف مشاهدة خلال أسبوعين فقط من طرحه.

هذه الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع الموسيقار ميشال فاضل وتمزج بين اللغتين العربية والإنجليزية، وقد أطلقتها الطفلة البحرينية بالتعاون مع المنتج العالمي رودني جيركينز الذي سبق وحصل على جائزة "جرامي"، وكان له تعاونات بالجملة مع الفنان الراحل مايكل جاكسون .

والجدير ذكره أن الكليب الذي تمّ تصويره في دبي برعاية شركة "زين للاتصالات"، يُعرض اليوم عبر كل المحطات والفضائيات العربية، ويُلاقي نجاحاً ملحوظاً خاصة وأنّه يتميّز بفكرته الجديدة ويتّسم بالحركة والألوان.

من جانب آخر، نشير الى أنّ حلا قد وقّعت منذ فترة قليلة عقداً رسميّاً مع أهمّ الشركات الخليجية الكبرى، التي ستتولّى رعاية موهبتها وإيصالها الى المجمتع العربي أكمل، وذلك من خلال مواهب الطفلة التي تبلغ من العمر 13 سنة، أبرزها الغناء والتمثيل والتقديم.

إذاً، سيكون المُشاهد العربي على موعد مع برنامج تلفزيوني جديد خاص بصاحبة أغنية "بابا نزل معاشه"، عبر شاشة "إم.بي.سي."، إضافة الى أنّه سيُتابعها من خلال أدوارها الجديدة في العديد من الأعمال التلفيزيونية والمسرحية الخاصة بالأطفال.

أخيراً، يُذكر أنّه تمّ مؤخّراً تداول فيديو لنجمة برنامج "ارب قوت تالنت " بموسمه الأول مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قِبل بعض النشطاء، وهي ترقص في منزلها على أنغام إحدى الأغنيات العربية، ما أثار إستننكار البعض الذين اعتبروا أنّ المراهقة تصرّفت بطريقةٍ لا تليق بعمرها، كما أثارت غضبهم لأنّها عمدت الى الإغراء والإثارة في رقصها هذا.


(إقرأوا أيضاً حلا الترك: لا يحبونني في البحرين وقد أعتزل قريباً)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك