حلا الترك تحقق 100 مليون جديدة مع مشاعل

فيديو كليب "بنيتي الحبوبة" يحقق 100 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

بعد أن أثارت الجدل مؤخّراً والدة الفنانة حلا الترك عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" من خلال فيديوهات عديدة نشرتها عن إبنتها من أجل مصالح شخصية، تفاجأ محبو الطفلة البحرينية اليوم بأنّ السيدة منى السابر باركت لوحيدتها على الإنجاز الجديد الذي حقّقته وهو وصول عدد مشاهدي فيديو كليبها الغنائي "بنيتي الحبوبة" الذي جمعها بالنجمة مشاعل منذ سنوات الى حدود الـ 100 مليون مشاهدة.

هذه المبادرة الجميلة وضعت أم النجمة المحبوبة بموقف ملفت بعدما أغضبت الكثيرين من خلال إعادة نشرها لفيديوهات كثيرة كانت إبنتها قد حذفتها دون تبرير أو تفسير، وها هي اليوم تظهر حبّها الكبير لها خاصة عندما قالت لها: "مبروك حبيبتي الله يحميكي".

يُذكر أنّ اغنية "بنيتي الحبوبة" كلمات خالد العوض، ألحان فايز السعيد ويقول مطلعها:

"بنيتي الحبوبه حلوة وطيوبه، أنا

لما أبيها تنام تمسك ايديا وتطلب هدية ".

يمى نام الله يهديك يمي نامي يلله

مابي لو تبيني مني آنام يلا نامي جمبي

مابي مو لازم انام انا آخاف لحالي أخاف انام".

من ناحية أخرى، أجابت نجمة "ارب قوت تالنت " على أسئلة محبّيها من خلال فيديوهات قصيرة صرّحت في بعضها أنّها تفضّل والدتها على المدرسة كما وأنّها ترفض التخلي عن الفانز من أجل التمثيل.

هذا وأوضحت حلا أنّها لا تجد دائماً الوقت الكافي لكي ترد على كلّ الرسائل والأسئلة التي تصلها، وذلك بسبب ضيق الوقت، موضحة أنّها تسعى جاهدة لإيجاد فترة خاصة تكرّسها لمحبّيها.

وفي سياق متصل، نشير الى أنّ الترك كانت قد وجّهت رسالة الى جمهورها منذ أيام قليلة أعربت من خلالها عن حبّها الكبير لهم مشيرةً إلى أنّه ما هي عليه اليوم يعود الى دعمهم ومساندتهم الكبيرة لها، حيث لهم الفضل في كل نجاحاتها وشهرتها الواسعة.

أخيراً، نذكّر انّ محبّي الفنانة البحرينية ما زالزا ينتظرون طرحها لأغنيتها الجديدة بعنوان "Why am I so Afraid"، حيث من المتوقع أن تحقّق نجاحاتٍ كبيرة كتلك التي حققتها أغنيتها السينغل الأخيرة "Live in the Moment".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك