حلا الترك ترقص وتغني مع احلام بالفيديو: انسجام واضح وحركات عفوية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يتفاعل بشكل ايجابي معهما.

تناقل روّاد الانترنت مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة فيديو قصير للفنانة حلا الترك جمعها بالنجمة احلام والفنانة مشاعل،وذلك من حلقة مميزة لهنّ في برنامج "تاراتاتا" حيث أشعلْن الأجواء بأجمل الأغاني وأعمالهنّ الفنية، كما وتطرّقْن فيها الى الكثير من المواضيع المميزة التي تعني حياتهنّ الشخصية وحتى الفنية.

ولكن، ما كان ملفتاً في هذا الاطار، هو أغنية "البنية الحبوبة" التي قدّمتها الفنانات الثلاث على المسرح، وقد راحت حلا عندها ترقص بعفويةٍ وثقةٍ كبيرةٍ وأشعلْن بذلك الجمهور الحاضر في الاستديو، بالإضافة الى أنّ الفنانة الإماراتية رقصت أيضاً وتفاعلت معها بشكلٍ واضحٍ وملموسٍ وقدّمتا مشهداً كوميدياً جميلاً، يحكي قصة الصغيرة التي لا تريد النوم وأمّها تحاول إقناعها بذلك.

من ناحية أخرى وبالعودة الى أخبار الترك الأخيرة، نذكّر أنّها اليوم تعيش حياةً سعيدةً مع أمّها منى السابر وجدّتها وحتى أخوتها، وهي كانت قد تعاقدت مؤخّراً مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" لتتولّى إدارة أعمالها ومشاريعها المقبلة. هذا الأمر أغضب الوالد كثيراً الذي راح يهدّد بالإنتقام من وحيدته ساخراً من طليقته وسوء التربية التي تمنحها لأولاده في غيابه وبعدما فازت بالحضانة.

يُذكر أنّ الطفلة البحرينية كانت قد خضعت منذ فترةٍ قصيرةٍ لجلسةٍ تصويريةٍ مميزةٍ بالأسود والأبيض، أبرزتها بصورةٍ جديدةٍ امام جمهورها، فرايناها الشابة الجميلة والواثقة من نفسها، لا بل فنانة أو نجمة تتمتّع بجماهيرية كبيرة، تمتلك النضج الكافي والمسؤولية الاكبر لغدٍ أفضل وأجمل.

وفي النهاية، نذكّر أنّ من آخر أعمال نجمة "ارب قوت تالنت " الفنية كانت أغنية Why Am I So Afraid، من تأليف Shadow، توزيع مهند خضر وإخراج فايز أمين ومن ألحان والد الفنانة المعروفة السيد محمد الترك المعروف في مجال الانتاج، الذي بات اليوم يحلّق خارج سراب إبنته والاعزّ على قلبه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك