الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

حلا الترك تسترجع ذكرياتها في "ارب قوت تالنت" في صورة عبر انستقرام

عادت حلا الترك إلى مسرح "ارب قوت تالنت " الذي إنطلقت منه منذ 4 سنوات ولكن لا بصفتها مشتركة بل كنجمةٍ معروفة في العالم العربي أجمع.

و إعتلت حلا المسرح بثقةٍ عالية و قدّمت أغنيتها الجديدة "Live In The Moment" وسط حماس الجمهور الذي إنتظر عودتها على خشبة هذا المسرح لوقتٍ طويل.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين العمل والمرح

و نشرت الفنانة صورةً على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" إسترجعت فيها ذكريات إطلالاتها الأولى في برنامج الهواة عام 2011 و قارنتها مع إطلالاتها اليوم، حيث كتبت: "الفتاة نفسها، الموهبة نفسها على المسرح نفسه بعد 4 سنوات."

وكان الجمهور العربي قد تعرّف على هذه الصغيرة في "ارب قوت تالنت" في موسمه الثاني، وكانت تبلغ حينها الـ 8 سنوات، إلّا أنّها فرضت نفسها على المسرح ونجحت بأسر قلوب الكثير من المشاهدين بفضل براءتها وموهبتها المميّزة.

ومنذ لحظة إعتلائها المسرح في تجارب الأداء، لفتت الصغيرة الأنظار إليها فتأهلت إلى المرحلة النصف نهائية حيث لم يحالفها الحظ للمنافسة في الحلقة النهائية، إلّا أنّها لم تفقد الأمل وخرجت من المسابقة بثقةٍ عالية لتسجّل أغنية "بابا نزل معاشه" وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، ثم إنطلقت في عالم النجومية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ أضواء الشهرة قد غيّرت حلا بشكلٍ كبير وحوّلتها من طفلة بريئة إلى مراهقة مثيرة للجدل، إذ دائماً ما تتعرّض لإنتقادات لاذعة من قبل الجمهور الذي يجد أنّها إنجرفت بتيار النجومية بشكلٍ كبير.

ويعتبر العديد من الأشخاص أنّ الطفلة قد خسرت براءتها وإقتحمت عالم الكبار في سنٍ صغيرة جداً، حيث باتت تضع المكياج وتزور صالون التجميل بشكلٍ دائم، كما أنّ حركاتها باتت غير مقبولة ولا تلائم سنها.

إليكم أيضاً رقص حلا الترك يثير الجدل بالفيديو

ويتّهم البعض النجمة دنيا بطمة بالتأثير سلباً على إبنة زوجها، إذ أنّها ترافقها في رحلتها محاولةً تجريدها من براءتها التي تميّزت بها في إطلالتها الأولى على الجمهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع