الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك تطلق اغنية "ممنوع اللمس" وتطل في مسلسل عالمي امريكي بالفيديو

هذه أولى خطواتها نحو العالمية؟

على ما يبدو أنّ الفنانة حلا الترك بدأت بأولى خطواتها نحو العالميّة، بعدما كشفت مؤخرًا عن إطلالاتها في المسلسل الأمريكي Baby Doll Records الذي تقوم ببطولته النجمة Baby Ariel، ويُذاع على موقع "يوتيوب". وأدّت الترك في الحلقة الخامسة من هذه السلسلة أغنية "ممنوع اللمس" وهي من كلمات حمد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع MOTIFF.

ونشرت حلا التي اتّهموها بالغرور مؤخرًا، عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، بعض اللّقطات التي ظهرت فيها هذه الحلقة، خاصةً تلك التي تغنّي فيها أغنيتها الجديدة التي تقول فيها: "هذا الحلو مالي ممنوع اللمس... هذا الهوا كله روحي والنفس..."

وأُرفقت هذه المقاطع بالتّعليق التالي: "عرض حصري اول تقدم حلا اداءً رائعًا في المسلسل اليوتوبي الشهير "Baby Doll Records" التي أنتجتها شركة Brat Productions ومن بطولة المطربة الأمريكية المحبوبة Baby Ariel. تغني حلا في أول عودة لها هذا الصيف أغنية ممنوع اللمس في الحلقة الخامسة من "Baby Doll Records" ، "Bad Blood"..."

وذكرت بعض المصادر أنّ صاحب شركة Brat، روب فيشرمان وهي الجهة المنتجة للمسلسل المذكور، قد انتبه لأرقام المشاهدات العالية التي تحصدها أغنيات النجمة الخليجية على مواقع التّواصل الإجتماعي. لذلك قرّر التواصل مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" المتعاقدة مع الترك من أجل هذه المشاركة. ومن ضمن الاتّفاقات التي جرت، هي إطلاق أغنية "ممنوع اللمس" لأوّل مرة من خلال هذا السلسلة بتاريخ 2 يوليو، فيما ستُطرح بعد ذلك على كافّة المواقع بعد 10 أيّام في 12 يوليو.

ونشير إلى أنّ "Baby Doll Records" تدور أحداثه حول عدّة طلاّب لديهم مواهب في مجال الغناء والموسيقى ويسعون إلى إصدار أغنيات جديدة خاصّة بهم. ويحقّق هذا العمل نجاحًا ملحوظًا في الولايات المتّحدة الأمريكية وبدأ في استقطاب المشاهدين لا سيّما المراهقين بنسب مرتفعة.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ آخر أعمال الفنانة البحرينية التي تحوّلت إلى مودل منذ فترة، كانت مسرحية "صنع في زين" التي عُرضت منذ مدّة قصيرة. وانتشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من كواليس المسرحية كانت فيه تضحك بشكل هستيري بسبب شكلها، وهو ما جعل الروّاد يشيدون بعفويّتها وتلقائيتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك