الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حلا الترك تعايد جدتها في صورة عبر انستقرام

نشرت الطفلة حلا الترك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لجدتها بمناسبة عيد ميلادها، وقد خصّتها بأصدق الكلمات لتعايدها بطريقة مميزة.

وقد عبّرت عن حبها الشديد لها بأعذب الكلمات وتمنّت لها الصحة الدائمة وعاماً سعيداً وووصفتها بأنّها الأغلى في حياتها، وقالت:

" كل عام وأنتي أجمل شي في حياتي كل عام وأنتي حبيبتي وقلبي كل عام وأنتي جدتي وكل عام وأنتي بألف خير تيتا احبجج واايدد".

ولكن ما أثار الإستغراب وفضول جمهور الطفل البحرينية، هو أنّ جدتها ظهرت في الصورة وهي تقف الى جانب مجموعة من الصينيين، فتساءل الكثيرون عن المناسبة التي جمعت السيدة الكبيرة بهؤلاء الناس وما كان سبب اللقاء، إضافة الى أنّهم تمنّوا لها العمر المديد.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الترك قد أطلّت السبت الماضي في برنامج "ارب قوت تالنت " بموسمه الرابع، ضمن حلقته الرابعة المباشرة التي تُعرض حالياً، وقد قدّمت أغنيتها الجديدة بعنوان "Live in the moment" بمشاركة بعض الراقصات من جيلها.

حلا ألهبت الحضور الذي تفاعل معها بشكل كبير، وقد إلتقطت صوراً عديدة مع لجنة التحكيم التي تتألف من كل من علي جابر ، نجوى كرم ، ناصر القصبي واحمد حلمي ، وقد نشرتها الصفحة الرسمية للبرنامج الشهير عبر موقع "فيس بوك"، ترحيباً بهذه النجمة الواعدة التي عُرفت من خلال الموسم الأول.

و نلفت أنّه دائماً ما تقع النجمة الصغيرة ضحية للإنتقادات اللاذعة، حيث يتّهمها البعض بالتخلّي عن براءتها وطفولتها من أجل النجومية، فتطلّ مثلاً بمكياج لا يليق بعمرها وبأزياء لا تتلائم مع سنها، فتكون بذلك قد تجاوزت مرحلة المراهقة لتغوص في عالم الكبار والمشاهير.

(شاهدوا صور حلا الترك بين الطفولة والمراهقة: براءة مفقودة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع