حلا الترك تعود للمكياج القوي وتثير بلبلة بالصورة: هل والدتها على علم؟

؟هل ستعود إلى إطلالاتها القديمة

صورة جديدة للنّجمة حلا الترك نشرتها جدّتها مها الترك عر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، أثارت استغراب البعض بعدما ظهرت حفيدتها بمكياج قوي نسبياً بعد أن اعتدنا على رؤيتها من دونه بعد انتقالها للعيش مع والدتها السيّدة منى السابر. وكانت حلا برفقة أحد المشاركين في بطولة الفنون القتال المختلطة في البحرين التي تدعمها حالياً، وعلّقت جدّتها على الصورة قائلة: "نراكم اليوم بإذن الله ١٧/١١ الساعة ٣ في استاد الشيخ خليفة الرياضي لدعم حمزة الكوهجي في نهائيات بريف للقتال، اتمنى له التوفيق".

وتفاعل متابعوها مع هذه الصّورة بكثافة في غضون ساعات قليلة، وقد وصف البعض إطلالة الفنّانة الشابّة بـ "تجنن"، فيما القسم الآخر كان له رأياً مغايراً في هذا الخصوص مشيرين إلى أنّها "فقدت طفولتها" على حدّ قولهم. فهم كانوا قد أشادوا بإطلالالتها الأخيرة التي أصبحت بالنّسبة لهم تليق بعمرها أكثر من أيّ وقت مضى وأثنوا على جهود والدتها في حرصها على إبنتها، فيما الآن تساءلوا إذا ما كانت على اقتناع كامل بلوك حلا الأخير.

ونشير في إطار آخر، إلى أنّ النّجمة البحرينيّة تدعم مباراة سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة لبطولة العالم للهواة (Brave)، حيث تشارك فيها 51 دولة و 279 مشاركاً وستستمرّ فعاليات هذا الحدث العالمي حتّى 19 من الشّهر الجاري، وتنشر لمتابعيها العديد من الصّور والفيديوهات عبر "إنستقرام" التي تخصّ هذه البطولة قائلة: "يشرفني دعم مبادرة صاحب السمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لبطولة العالم للهواة (بريف)". وسبق لـ حلا وقدّمت دعمها أيضاً مع بعض فنّانات الخليج لـ "تحدي دبي للياقة" ونشرت فيديو لها وهي تلعب كرة القدم.

من ناحية ثانية، كانت النّجمة الصّغيرة قد نشرت مقطعاً مصوراً لها عبر حسابها على "سناب شات" منذ مدذة، اعتذرت فيه لجمهورها عن عدم مشاركتها لهم بأيّ أخبار لها بعدما كانت تتواصل معهم شبه يومياً، وأكّدت أنّها "أسباب خاصّة" منعتها من ذلك. لكنّها عادت وأوضحت أنّها ستعود لمواقع التّواصل الإجتماعي خلال الفترة المقبلة، من دون أن تحدّد تاريخاً معيناً لهذه العودة التي ينتظرها الكثيرون الذين يتشوّقون لمعرفة كيف تقضي أيّامها في منزل أمّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك