الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حلا الترك تغازل نفسها على طريقة احلام في صورة عبر انستقرام

هل بدأت حلا الترك تُصاب بجنون العظمة والغرور؟

حلا الترك ، تلك الطفلة التي بدأت بحلم صغيرٍ في "ارب قوت تالنت " في موسيمه الأوّل اصبحت اليوم مراهقة تمشي بخطىً ثابتة نحو تحقيق هدفها بالوصول الى مقامٍ مهمٍّ في عالم الفن، لا سيمّا الغناء منه.

ولا شكّ في أنّ النجمة البحرينيّة تتمتّع بقاعدة جماهيريّة واسعة تتمركز بمعظمها في دول الخليج العربي، وهي في كل مرة تطلق فيها عملاً فنيّاً جديداً، تحصد نجاحه بملايين المشاهدات عبر موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ولكن هل بدأ هذا النجاح يملأ رأسها ويزيد من غرورها كلّما إقتربت من سنّ الرشد وأصبحت أكثر وعياً لمكانتها في دنيا الموسيقى؟

فالفنانة الصاعدة بدأت تظهر عليها علامات الثقة بالنفس وهو أمر ينعكس في التعليقات التي تتركها على صورها التي تنشرها عبرحسابها الخاص على موقع "انستقرام".

وعلى سبيل المثال، شاركت صاحبة اغنية "بابا نزل معاشه" متتبّعيها بلقطةٍ لها وهي في مرحلة الطفولة، و غازلت نفسها على طريقة "فنانة العرب" احلام ، قائلةً: "امبيييه...فديتني".

هذا و تطلق على معجبيها لقب "الشعب الحلاوي" أو "الجيش الحلاوي" مع العلم أنّ معظم جمهورها هو من فئة الأطفال وبعض المراهقين.

أمّا مشكلة حلا الأكبر، فلا تتمثّل فقط بإمكانيّة إصابتها بالغرور أو جنون العظمة، بل هي دائماً ما تتعرّض لإنتقاداتٍ لاذعة وأحياناً مهينة، بسبب إطلالاتها التي تكون في معظم الأحيان غير ملائمة لسنّها إن كان من حيث الثياب أو المكياج أو صبغة الشعر وحتى الإيحاءات والوضعيات في الصور.

وهذا ما يراه الكثيرون بمثابة تشجيعٍ للفتيات العرب على التمثّل بسلوكها وأسلوبها لمجرّد أنّها مشهورة، الأمر الذي يعارضه الآباء والأمّهات ويرفضونه لبناتهم في هكذا عمرٍ حساس.

ومن ناحية أخرى، نذكر أنّ الترك قد عادت منذ أيّامٍ قليلة من رحلةٍ إستجماميّة في ماليزيا قضتها برفقة والدها ومدير أعمالها محمد الترك، وزوجته الفنانة دنيا بطمة التي تربطها بها علاقة تزداد قوة يوماً بعد يوم، بالإضافة الى شقيقيها الصغيرين.

أمّا اليوم، فهي تستعدّ لإطلاق أغنيتها الجديدة المنفردة والتي ستحمل عنوان "Why Am I So Afraid"، وهي قد خضعت لـجلسةٍ تصويريّة خاصة كي تروّج لهذا العمل الفنّي المنتظر، المتوقّع صدوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك