الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حلا الترك تغني بإحساس مرهف لشهداء العراق بالفيديو

والاغنية بالاصل للفنان احمد جواد.

أثبتت الفنّانة حلا الترك منذ سنوات موهبتها الغنائيّة رغم صغر سنّها واستطاعت أن تحقّق جماهيريّة وشهرة كبيرة على صعيد الوطن العربي ككلّ. ومع كلّ إصدار فنّي لها تؤكّد أنّها تستطيع منافسة أهمّ النّجوم حالياً بفضل صوتها الذي لا يقلّ جماليّة عن أصوات كثيرة موجودة على السّاحة الفنيّة الآن. فبرغم الإنتقادات والتّعليقات اللاّذعة التي تُكتب لها عبر حساباتها، إلاّ أنّ لا أحد يستطيع أن ينكر موهبتها اللاّفتة.

وفي هذا السّياق، انتشر فيديو لها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وهي تؤدّي أغنية "راح الزين" باللّهجة العراقيّة. وهذه الأغنية تعود بالأصل للفنّان احمد جواد الذي غنّاها لشهداء العراق وأثّر بالكثيرين. وفاجأت حلا معجبيها بأدائها المميّز والراّئع بعد أن غنّتها على طريقتها الخاصّة، وكان واضحاً جداً إنسجامها الكبير مع هذه الأغنية. ونال فيديو آلاف المشاهدات على موقع "يوتيوب" العالمي، وقد أعطى الجمهور رأيه بأداء الشابّة المعروفة الذي جاء كالتّالي: "صوتهه حلوو"، "صوتك جميل...ما شاء الله"، "الله الله الله بتجنن صوتج يا حياتي"، "مشاءالله عليك والله".

ومن المعروف أنّ والدها محمد الترك كان وما زال الدّاعم الأكبر لها في هذا المجال منذ إنطلاقها وحتّى الآن، حيث يتولّى إدارة أعمالها وإنتاجها أيضاً من خلال شركته الإنتاجيّة الخاصّة . ونشير إلى أنّه أطلق مسابقة "الترك ستار" مؤخراً، وأعلن عن تفاصيل هذه المسابقة عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، في خطوة جديدة له ومفاجئة.

ونذكّر من ناحية ثانية، بأنّ عائلة الترك تواجه أزمات عديدة في الفترة الأخيرة، منها قضيّة حضانة الأولاد التي رفعتها عليه طليقته منى السّابر واستطاعت أن تفوز بها، لكنّه استأنف الحكم القضائي وأكّدت الإبنة في المحكمة أنّها لا تريد العيش مع والدتها، وهم حالياً بإنتظار الحكم النّهائي من القضاء البحريني في 21 آذار القادم. كما أنّ جدّة الشابّة البحرينيّة وحماة الفنّانة دنيا بطمة قد رفعت قضيّة عليها وعلى ابنها بعد أن شتمتها أمام الجميع وعبر تطبيق "سناب شات"، وقد وكّلت المحامية الشيخة سلوى آل خليفة لتولّي القضيّتين، أمّا دنيا فلم تعلّق على هذا الأمر بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع