حلا الترك تغني لملك الاردن بالفيديو ودنيا بطمة تطلق كليب "ارقص" الليلة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مشاريع فنية بالجملة بإنتظار جمهورهما.

بعد أن أمضت رحلةً مميّزةً وممتعةً في أحياء وشوارع الاردن مع أمّها وجدّتها وأخويْها، عادت الفنانة حلا الترك الى بيتها سالمةً وفي جعبتها فرح كبير لا يوصف ومحبّة أكبر منحها إيّاها هذا الشعب المحبّ والمضياف. حلا أعربت عن شكرها الكبير لكلّ فانزاتها في هذا البلد وعبّرت عن حبّها الكبير له، كما وحرصت على أن تكرّم جلالة الملك عبدالله على طريقتها الخاصة وتغنّي له عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

حلا غنّت "موالاً" جميلاً بصوتها الفريد وإحساسها المرهف وعلّقت من جهتها قائلة: "هالموال اهداء لجلالة الملك عبدالله الله يحفظه ولأهل الاردن النشامى الطيبين ، الله يديم عليهم الأمن والأمان في ختام زيارتي لهالبلد الجميل ... أحبكم ". ثم أضافت: "سرّ هالوطن إنو أردني هاشمي وقايدو ابو حسين فخر العرب".

هذه المبادرة التي قامت فيها الفنانة البحرينية والتي أظهرت جانباً أخراً من شخصيّتها مؤخّراً أثّرت بالناس وبمتابعيها الذين أغرقوها بالكلام الجميل وغازلوها بأجمل الكلمات والعبارات، وهذا ما شهدته خانة التعليقات على حسابها الرسمي، في حين، إستفزّت والدتها هؤلاء من خلال صورة نشرتها في الوقت عينه عبر حسابها لتثير غضب وغيرة دنيا بطمة بطريقةٍ غير مباشرةٍ. وعندها تنوّعت التعليقات وتعدّدت ولكن صبّ أغلبها بأنّ منى السابر أرادت أن تشعل شرارة النار من جديد ضدّ زوجة طليقها، النجمة المغربية.

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بمشاريع بطمة الفنية المقبلة، نشير الى أنّها ستطرح اليوم وتحديداً الساعة السادسة مساءً يتوقيت جرينيتش، الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية فيديو كليب جديد لاغنية خاصة بعنوان "إرقص" حيث راحت تروّج له عبر حسابها على "إنستقرام"، وذلك بدعمٍ من زوجها وشريك عمرها محمد الترك الذي يتولّى إدارة أعمالها اليوم، علماً بأنّ هناك دائماً ما يستهزئ بها أو من سخر منها منذ مدةٍ قصيرةٍ وشبّهها بكائنٍ فضائيّ مخيف.

أخيراً، لا ننسى أن نشير أنّ لا منافسة بين بطمة وحلا، لكن مشاكلهما ما زالت مستمرّة ولا ندري متى ستنتهي وسيضع ربّ العائلة حدّاً لكلّ هذه المسائل العائلية الخاصة، التي يجب ألّا تخرج الى العلن. فأخبار الاسرة باتت على كلّ لسان وصيتها ذاع في كلّ أرجاء الوطن العربي، وبذلك أصبح أفرادها عرضةً للإنتقادات والسخرية من قبل الكثيرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك