الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك تغني "مزيان واعر" في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تدعم دنيا بطمة عبر انستقرام.

دعمت حلا الترك زوجة والدها النجمة المغربية دنيا بطمة على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشر فيديو قصير على حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

حلا ظهرت في هذا الشريط برفقة صديقتها وهما تردّدان كلمات أغنية "مزيان واعر" التي طرحتها دنيا منذ حوالي الأسبوع وعلّقت عليه قائلةً: "مزيان واعر كنبغيييكك بزااف شرايكم كنهضر مغريبي."

نذكر أنّ أغنية " مزيان واعر" الجديدة قد إحتلّت المرتبة الأولى على تطبيق انغامي بعد فترة قصيرة من طرحها كما وسجّل الفيديو كليب الخاص بالعمل أكثر من مليون مشاهدة على "يوتيوب" في أقل من أسبوع.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة الصغيرة كانت قد شاركت في مسرحية عيد الفطر التي حملت عنوان "زين الاوطان"، وهي قد ودّعت طاقم العمل عند إنتهاء العروض بصورة مرفقة بكلماتٍ مؤثرة عبر "انستقرام".

ويوم أمس، عادت الفنانة البحرينية لتُعرب عن إشتياقها لزميلتها في العمل النجمة الكويتية فاطمة الصفي، حيث نشرت صورة لها برفقتها على المسرح وعلّقت عليها قائلةً: "الي وحشتني واايد فطووم."

نذكر أنّ "زين الاوطان" بطولة كلّ من حلا، فاطمة، بشار الشطي، مروى بن صغير وفرقة الشياب بالإضافة إلى حمد اشكناني، علي كاكولي.

شاهدوا أيضاً حلا الترك انطلقت بدعم من احلام قبل "ارب قوت تالنت" بالفيديو

في سياقٍ منفصل، نذكر أنّ نجمة "ارب قوت تالنت " كانت قد عادت لتتواصل مع محبيها شخصياً وبشكلٍ مباشر من خلال إفتتاح حسابٍ خاصٍ جديد لها عبر "انستقرام"، إلّا أنّ والدتها منى السابر عاتبتها على هذا الأمر بطريقة غبر مباشرة.

وفي التفاصيل، إستنكرت السابر عدم إهتمام المتابعين بالحساب الذي إفتتحته لنشر آخر أخبار صغيرتها في وقتٍ سابق، مشيرةً إلى أنّها الوحيدة التي إستجابت لطلبات الجمهور عندما كانت حلا منشغلة بالدراسة وبعيدة عن مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا الأمر يدفعنا إلى التساؤل: هل من خلافات بين حلا ووالدتها؟

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: والدة حلا الترك تستغل شهرتها

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك