الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك تنافس هيا الشعيبي والنجوم في عيد الفطر بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تشهد صالات المسرح في الكويت هذا العام خلال عيد الفطر السعيد إزدحاماً كبيراً وتسابقاً قوياً بين أهمّ الأعمال التي يقوم ببطولتها أهم نجوم الفن الخليجي الذين يرغبون بالإحتفال مع جمهورهم في أجواء مميزة مثل كل عام.

وهذه السنة نعرض لكم الإعلانات الخاصة لأبرز المسرحيات التي ستغزو الصالات في فترة العيد ومن المؤكّد أنّها ستستقطب حضوراً كثيفاً، خاصة وأنّه هناك اسماء كبيرة دخلت المنافسة منهم النجمة حلا الترك التي تشارك في عمل مميز يقف في وجه سائر الأعمال، وتتسابق مع هيا الشعيبي ، الهام الفضاله ،بدر الشعيبي ، هيا عبدالسلام ، هنادي الكندري ، وغيرهم ...

أولى هذه المسرحيات هي "زين الأوطان" من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبود، وبطولة فاطمة الصفي ، بشار الشطي ، حمد اشكناني، علي كاكولي، مروى بن صغير.

مسرحية "ستاند باي" هي فكرة حسين عبادي، إخراج احمد عبد الواحد ،إنتاج شركة آرتست للانتاج الفني والمسرحي، وستُعرض على مسرح مركز تنمية المجتمع في منطقة الزهراء.

يشارك في البطولة حمد العماني، بثينة الرئيسي ، المطرب عبدالسلام محمد وميثم بدر، وآخرين ...

مسرحية "كان يا ما كان" إخراج يوسف الحشاش، تأليف جميلة جمعة، بطولة هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي وغيرهم ... وستُعرض على مسرح صالة التزلج.

مسرحية "مصنع الكرتون"، إنتاج سلطان شاهر وشركة "آكت غروب"، إخراج احمد خميس وعبد الرحمن الموسوي، بطولة زهرة عرفات ، هنادي الكندري، عبد المحسن عمر، بدر الشعيبي، اسيل عمران ، ابراهيم الدشتي، فيصل فريد، ياسر الحداد، خالد احمد، فهد الصالح، وآخرين ... وهي فكرة وإخراج عبد المحسن العمر وتأليف جاسم الجلاهمة.

مسرحية "2021" للنجمة هيا الشعيبي، تدخل في طابع الرعب الفكاهي وسيتمّ عرضها على مسرح نادي القادسية، وهي من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر، وبطولة هاني الطباخ، محمد الشعيبي، إيمان فيصل، آلاء الهندي وغيرهم ..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك