الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

حلا الترك توجه رسالة من القلب الى والدها عبر انستقرام لتغيظ أمها؟

هو كلّ شيء في حياتها وبالنسبة لها.

نشرت الفنانة حلا الترك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" مؤخّراً، صورةً جديدةً لوالدها دوّنت عليها رسالةً مؤثّرةً من القلب، تعبّر فيها عن حبّها الكبير له وفخرها به وبالصفات الحسنة التي يتميّز بها. حلا أكّدت من جهتها أنّ السيد محمد الترك هو الأغلى في حياتها والأقرب إليها في حياتها الشخصية أو حتى المهنية أيضاً، وقد قالت له في العلن: "والدي الحبيب، إليك أهدي هذه الكلمات، يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي، وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي، يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب ... تغمرني بحنانك، فتزرعني في حدائق قلبك، تحرسني بعيونك، وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه".

وهنا، إعتبر البعض أنّ نجمة برنامج "ارب قوت تالنت " قد كتبت هذه العبارات الجميلة لتغيظ والدتها "منى السابر" التي كانت قد دخلت في مشاكلٍ كثيرةٍ وكبيرةٍ مع العائلة، وتؤكّد من جهةٍ ثانيةٍ أنّ أبيها هو الأعزّ على قلبها وهو في المرتبة الاولى في حياتها وليست أمّها. والسؤال الذي يُطرح في هذا السياق: هل كلام الشابة المراهقة هذا سيفتح الحرب من جديد بعدما هدأت الامور بين عائلة الترك والسابر كما وتبرأت والدة محمد منه على أفعاله المشينة التي قام بها؟ هل ستسجّل منى موقفاً غريباً تجاه تعليق طفلتها أم ستتجاهلها وتعتبر هذا الكلام مجرّد هفوة كتبتها وحيدتها؟

يُذكر أنّ آخر أعمال حلا الفنية المصوّرة كانت فيديو كليب أغنية "عندك حلم" من كلمات احمد البلوي، ألحان علي خليفه، توزيع محمد الزعفراني، اخراج مازن ملص ويقول مطلعها: "عندك حلم عيش الحياة ... انسى الألم حلمك دواه، حلمك طريقك للفرح للنور لإثبات الوجود، واسعى لحلمك بالعمل عمر الأمل ما لا حدود، عندك حلم ربك كريم لا تنهزم وانسى القديم ..." وهنا، لا بدّ من أن نلفت النظر الى أنّ الجمهور لا يرحم النجمة البحرينية من تعليقاته الساخرة على ما تقوم به عبر الانترنت سواء برقصها وغنائها، أو حتى فيديوهاتها الغريبة، فضلاً عن حركاتها المستفزّة التي تخرج بها الى العلن سواء عبر "سناب شات" أم "انستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك