الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حلا الترك تودع "زين الاوطان" بكلمات مؤثرة عبر انستقرام

حلا الترك تشكر فريق عمل مسرحية "زين الأوطان" وتهديهم أجمل الكلمات.

بعد أن تألّقت النجمة حلا الترك خلال عيد الفطر في مسرحية "زين الاوطان" ونافست أهمّ نجوم الخليج، حان الوقت للشكر وتقديم أصدق الكلمات بعد إنتهاء العروض والنجاح الكبير الذي حقّقته على مدار أيام العيد.

هذا العمل المسرحي إستقطب نسبة مشاهدة كبيرة وقد حضره المئات الذين تفاعلوا مع نجومهم المفضّلين، وقد حرصت النجمة البحرينية على ذكر كلّ فرد من طاقم العمل لتشكره بنفسها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقالت:

" شكراً للكل الي كانوا معانا ... شكراَ آنتي مي الصالح، وشكراً للمبدعة الكاتبة هبه مشاري حمادة ، وشكراً زين غروب، و شكراً لمسيو سميراللي صج تعب معانا و الي ما قصر والله ... وشكراً للإستعراضيين و شكراً حبايبي و ربعي الي اكبر مني: فطوم، بشارنوا، حمد، مروى، علي كاكولي، شياب ... وشكراً عبد الله الصفي و اسفه اذا نسيت احد ... احبكم وايد و زين انتي ستبقين عالمً جميل".

كما وأضافت تعليقاً آخراً على إحدى الصور: "اختي الكبيرة هذي الفنانه الجميلة مروى الله يخليها لي ان شاءالله و انتي يا مروى م قصرتي معاي و تدرين اشكثر احبج صح؟؟ أهيا اضحكني و انا أضحكها و اذا انا م ضحكتها م في احد غيري يضحكها نأكل و نطلع مع بعض مروشتي الكبيرة احبجج وايد و الله يعطيج العافية ".

هذا ونشرت صورة أيضاً لكل الممثلين كذكرى جميلة لهذا العمل الفني وقالت : "شكراً يا زين... فطوم انتي حبيبتي و قلبي و حياتي والله م قصرتي معانا الله يعطيج الف عافية احبج وايد".

يُذكر أنّ أولى "زين الأوطان" من تأليف هبة مشاري، إخراج سمير عبدو ويشارك في بطولتها إلى جانب حلا كلّ من فاطمة الصفي وبشار الشطي وحمد اشكناني وعلي كاكولي بالإضافة إلى مروى بن صغير وفرقة الشياب.

(شاهدوا أيضاً حلا الترك في صورة نادرة من طفولتها عبر انستقرام)

أخيراً، نذكّر أنّ الترك كانت قد حلّت ضيفةً في برنامج "تفاعل كوم"وصرّحت خلال هذه الحلقة أنّها غابت عن الشاشة الصغيرة في شهر رمضان المبارك بقرار منها بسبب إقتراب الإمتحانات المدرسية، وقد وعدت جمهورها بأنّها ستعود في الموسم المقبل في أعمالٍ وبرامج جديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك