الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حلا الترك حذفت فيديو حساس وأمها اعادت نشره عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والدة حلا الترك تعيد نشر فيديو حساس ومثير للجدل كانت صغيرتها قد حذفته.

تعمل حلا الترك في الوقت الحالي على تعزيز التواصل بينها وبين محبيها، بخاصةٍ بعدما كانت قد غابت عنهم لفترة طويلة بسبب إنشغالها بالدراسة، حيث تحاول قدر المستطاع اليوم التجاوب معهم ومشاركتهم بلقطاتٍ وفيديوهات لها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام.

وقد نشرت الطفلة الصغيرة يوم أمس مجموعة من الفيديوهات تجيب فيها على أسئلة معجبيها المتنوعة، إلّا أنّها سرعان ما عادت لتحذفها جميعها دون أيّ مبرر أو سبب مقنع.

والغريب في الموضوع، أنّ منى السابر، والدة حلا، لم تحترم قرار إبنتها بحذف هذه الفيديوهات، بل هي قد أعادت نشرها جميعها على الحساب الذي كانت قد إفتتحته لها سابقاً.

شاهدوا أيضاً صور: ام حلا الترك تعاتبها عبر انستقرام؟

وفي إحدى الفيديوهات، تتطرق النجمة الصغيرة إلى موضوع الديانة الذي يُعتبر موضوعاً حساساً ومثيراً للجدل في أيامنا هذه، وهي قد صرّحت أنّ ما من فرق بين السنة والشيعة في الدين الإسلامي ولكنّها شخصياً من الطائفة السنية.

وعلى الأرجح، حذفت حلا هذا المقطع من حسابها بسبب التعليقات اللاذعة التي تُركت عليه، فلمَ أعادت والدتها نشره وهي على علم أنّه سيؤثر حتماً وبشكلٍ سلبي على صغيرتها؟ ألا يجب أن تحميها وتحرص على عدم تعرضها للخطر وللإنتقادات؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ نجمة برنامج "ارب قوت تالنت " كانت قد أحيت منذ أيامٍ قليلة حفلاً مميزاً ضمن فعاليات مهرجان "مفاجآت صيف دبي" السنوي حيث كان عدد كبير من المحبين بإنتظارها.

و قدّمت الترك حينها باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الحاضرين، كما ورحّبت بكلّ من يرغب بإلتقاط الصور التذكارية برفقتها على المسرح.

شاهدوا أيضاً صور حلا الترك بين الطفولة والمراهقة: براءة مفقودة

أخيراً، نذكر أنّ الفنانة التي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة تستعد في الوقت الحالي لطرح اغنية جديدة تحمل عنوان "Why am I so Afraid" ستكون على الأرجح مشابهة لعملها الغنائي الأخير "Live in the Moment".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع