الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك على طريقة هيفاء وهبي عبر انستقرام

حلا الترك تهين جمهورها وتصفه بالحشرات.

فاجأت الفنانة حلا الترك متتبّعيها عبر حسسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بتعليق قاسٍ كتبته صباح اليوم، ولعّله صدر عنها بعد معاناة كبيرة مع المنتقدين الذين أزعجوها بتعليقاتهم السيئة أو ربّما المهينة، فاضطرت لأخذ تدابير عديدة بحقّهم للتخلّص منهم.

حلا بدت غاضبة خاصة عندما قالت: "صباح الخير يا حلوين ... تم التخلص اليوم من الناس المريضة والحشرات اللي بالحساب وأخيراً " وقد أثارت بلبلة كبيرة في هذا التصريح الذي تفوّهت به، الأمر الذي عرّضها لهجوم من بعضهمم لأنّهمم اعتبروا أنّها أهانت متتبّعيها عندما وصفتهم بالحشرات.

هذا الأمر أعادنا بالذاكرة الى النجمة هيفاء وهبي التي وصفت متتبعيها بالجرب، وبالنجمة مايا دياب التي قالت أنّ كاريهها هم مجرّد حشرات، واليوم إنضمت الطفلة البحرينية الى قافلة النجمات اللواتي ينسيْن مكانتهنّ ويعبّرن عن موقفهنّ بكلّ صراحة ودون تكلّف أو إعتبار.

فهل يجوز لمراهقة مثل حلا الترك أن تلجأ الى هكذا نوع من الكلمات وتختار تعابير تتخطّاها في السنّ؟ أيعقل أنّ أحدهم نصحها بهذا الردّ ودفعها لنشره عبر الانترنت لتغيظ من قد أساء إليها وأزعجها؟

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجمة "ارب قوت تالنت " أعلنت مؤخّراً أنّها تحضّر لمسرحية جديدة بعنوان "المصارع" ستُعرض خلال عيد الأضحى على خشبة مسرح قطر الوطني وستضمّ نخبة من أهم نجوم الخليج مثل ناصر محمد، محمد السني، محمد عامر وغيرهم ...

هذا العمل الفني من كتابة تيسير عبد الله، إخراج سعد الرشيد ويحمل رسالة إنسانية مهمّة وتربوية للأطفال، وتجسّد فيه حلا شخصية فتاة صغيرة تتحدّى مشاهير المصارعة العالميين، فتستعين بذكائها وحنكتها كي تفوز وتنتقم منهم بعد أن إكتشفت ألاعيبهم السيئة التي يقومون بها.

وفي إطار التحضيرات للمسرحية خضعت الطفلة الموهوبة لجلسة تصويرية مميزة تتناسب مع أجواء الحملة الإعلانية الخاصة بهذه المسرحية.

أخيراً، نذكر أّن الجمهور العربي ما زال يترقّب إصدار نجمته المحبوبة لأغنيتها الجديدة "Why am I so Afraid" بعد أن طرحت البرومو الخاص بها منذ أيام قليلة.

(شاهدوا أيضاً حلا الترك مع اخويها في فيديو طريف عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك