الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك فخورة بجماهيريتها ومحبوها يغرقونها بأجمل الكلمات

وجدّتها تشكرهم عبر "إنستقرام".

حرصت جدّة الفنانة حلا الترك، مهى الترك، على شكر جمهور حفيدتها الذي خصّها بفيديو عبّر فيه عن محبّتهم الكبيرة لها التي تفخر بها حلا بالطّبع، من خلال تسجيلات صوتيّة تمنّوا فيها لها كلّ التوفيق وجمعوها في فيديو. الجدّة أعادت نشر هذا المقطع عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" وعلّقت: "من فانزات حلا لحفيدتي حلا، شكرا لكم كتييير..."

وكانت مهى الترك قد سبق ونشرت بعض التّعليقات التي وجّهها لها جمهور حلا حيث كرّروا جملة: "الشعب الحلاوي يشكرك على كل شي سويتيه ويانا... نحبك ياحلى ست". فيما كتبت لهم عبر نفس الحساب: "مشكورين حبايبي على كلامكم والله يحفظكم وانتو معزتكم مثل حلا، وربي يديمكم لحلا وتكونون دوم مجتمعين في محبة حلا لانكم مأمنين في موهبة واداء حلا ونتمنى دوم نكون عند حسن ظنكم ومحبتكم".

وأكّدت والدة المنتج محمد الترك من خلال هذا المنشور، أنّ الجمهور ما زال يدعم ويُساند النّجمة الصغيرة التي تخلّت عن الحياة الصاخبة مؤخراً، بعد كلّ المشاكل التي عانت منها بسبب خلالفات والديها. ورغم أنّها مبتعدة حالياً عن الساحة الفنية وعن مواقع التّواصل الإجتماعي وقليلاً ما تتواصل معهم بعكس الفترات الماضية التي كانت فيها دائماً ما تشاركهم بيوميّاتها وتفاصيل كثيرة عنها.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى النّجمة البحرينية قد تفاجأت بتعليق الفنانة احلام على منشور لها عبر حسابها على "إنستقرام"، حيث لم تتردّد بالإعلان عن دعمها الكامل لها واصفةً إيّاها بـ "بنتي". وقدّمت بدورها شكرها الكبير لها مع جدّتها التي لم تترك ما أقدمت عليه الشامسي أن يمرّ مرور الكرام فشكرتها أيضاً على طريقتها الخاصّة، حيث أثار هذا الخبر ضجّة كبيرة عبر السوشيل ميديا.

في سياق منفصل، نذكّر بأنّ والد الفنّانة المعروفة، قد ضمّ إلى شركته شابّة مغربية مقاربة لعمر ابنته تقريباً، ووقعّ عقداً معها لمدّة سنة، حيث سيساعدها لكي تثبت نفسها على السّاحة، فيما باركت لها زوجتهدنيا بطمة على هذه الخطوة. وقد اعتبر البعض أنّ الترك يعوّض عن غياب ابنته التي انفصلت عنه وتعاقدت مع شركة أخرى هي "لاتينوم ريكوردز" أو حتّى يحاربها وذلك بعد أن أعلن عن ذلك بنفسه في إحدى المرّات، خصوصاً أنّ ضمّ أكثر من موهبة حتّى الآن إلى شركة "الترك بروداكشن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك