الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك في صورة نادرة من طفولتها عبر انستقرام

نشرت منى الصابر صورة نادرة لصغيرتها حلا الترك عبر الحساب الذي إفتتحته لها على موقع "إنستقرام"، ظهرت فيها الأخيرة في أيام الطفولة وهي تقبّل المصوّر المعروف أحمد جناحي على إحدى وجنتيْه.

وعلّقت منى على هذه اللقطة القديمة قائلةً: "هذي حلى لما كانت صغيره مع المبدع أحمد جناحي"، فإنهالت التعليقات على الفور حيث أشاد الجمهور بجمال نجمتهم المفضلة ونعومتها، كما وأعربوا عن حبهم وإشتياقهم لها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ غالباً ما تقع الصغيرة اليوم ضحيةً للإنتقادات اللاذعة بسبب ما يسميه البعض بـ "البراءة الفقودة"، حيث يعتبرون أنّ حلا تتصرف وكأنّها شابة كبيرة فتضع المكياج وتتخذ وضعيات لا تليق بها في الصور.

ولهذا السبب، حذف محمد الترك حساب إبنته عن "إنستقرام"، وأنشأت الصابر حساباً آخر لها تُشرف فيه على كلّ التعليقات وتحذف كلّ من يشتم صغيرتها أو يهاجمها، كما تعمل على نشر أخبارها وصورها من حينٍ إلى آخر من أجل إرضاء محبيها.

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: والدة حلا الترك تستغل شهرتها

من ناحيةٍ أخرى، قدّمت نجمة "ارب قوت تالنت" وصلات غنائية عديدة في حفل إفتتاح محل عمها الجديد منذ أيام قليلة حيث أشعلت حماس الحاضرين ورقصت بحيوية على المسرح وسط التصفيق والهتافات المشجعة.

هذا ونذكر أنّ الصغيرة قد بلغت الـ 13 من عمرها منذ فترة قصيرة، وهي قد إحتفلت برفقة صديقاتها في المدرسة أولاً قبل أن تنظم حفلة كبيرة بحضور والدها وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وفي سياقٍ منفصل، كانت حلا وزوجة والدها قد طرحتا ديو غنائي تحت عنوان "اه يا قمر" ومن المتوقع أن يُطرح هذا العمل على طريقة الفيديو كليب في الفترة القريبة المقبلة، فيُشكّل إذاً أول أغنية مشتركة تجمع بين زوجة محمد الترك وإبنته.

وهنا نذكر أنّ العلاقة التي تربط حلا بدنيا خالية من التوتر والمشاكل على عكس ما يقوله البعض، إذ أنّهما على وفاقٍ تام وتعيشان حياةً سعيدة وهادئة.

شاهدوا أيضاً حلا الترك تغني بدر الشعيبي الى "العشاق" في فيديو عبر انستقرام

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك