الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك في صور مرعبة من كليب اغنية "Why Am I So Afraid"

حلا الترك في لوك غريب من عملها المصوّر الأخير.

في إنتظار أن تطلق الفنانة حلا الترك فيديو كليبها الجديد لأغنية "Why I am So Afraid"، ننشر لكم اليوم صوراً حصرية من كواليس التصوير، ظهرت فيها النجمة البحرينية بلوكٍ غريبٍ، أثار فضول محبّيها، وأخذوا يتساءلون في ما بينهم عن سبب رسم حلا لشخصية مرعبة على وجهها.

فهي ظهرت مخيفة في الكثير من اللقطات لكنّها تمايلت أمام كاميرا المصوّر الذي نشر هذه الصور بنفسه، وعلى ما يبدو أنّ هذه الإطلالة تعود الى عملها الجديد الذي سنشاهده مع نهاية شهر ديسمبر الحالي وتحديداً في 28 منه.

يُذكر أنّ والد الشابة المعروفة "محمد الترك" كان نشر مؤخّراً مجموعة صورٍ لإبنته من موقع التصوير وقد ظهرت في معظمها بمكياجٍ قويّ وهي تؤدّي دوراً تمثيلياً، ما أثار إعجاب محبّيها الذين تركوا لها أجمل التعليقات وتغزّلوا بها.

هذه الأغنية تجمع بين اللغتين العربية والأجنبية على غرار أغنيتها السابقة "Live in the Moment"، وستكون من إنتاج Alturk productions، وحسب ما تبيّن لنا من البرومو القصير الذي كانت قد أطلقته الترك، أنّ هذا العمل يتمتع بطابعٍ هادئ على عكس اغنيتها الأخيرة التي تميّزت بإيقاعها الحماسي السريع.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ آخر أعمال الشابة البحرينية الفنية كانت ديو جمعها مع زوجة والدها النجمة دنيا بطمة وهو يحمل عنوان "اه يا قمر" من كلمات عبدالله العماني، ألحان عادل العماني ومحمد الترك، بالإضافة الى أنّها كسرن حاجز المليون على "يوتيوب" من خلال أغنيتها "هابي هابي" ثم عادت وسجّلت أيضاً هذا الرقم القياسي مرة جديدة في أغنيتها المشتركة مع مشاعل "بنيتي الحبوبة".

أخيراً، نذكّر أنّ والدة الترك السيدة منى السابر كانت قد صرّحت منذ فترة قصيرة عبر حسابها على "إنستقرام"، أنّه حان الوقت لكي تكشف الكثير من الاسرار وقالت: "خلص وقت الكلام جاء وقت الفعل والحساب قريب .." هذا التصريح القوّي إستفزّ البعض وشغل الكثيرون لمعرفة حقيقة المعلومات التي ستكشفها والدة الفنانة حلا الترك في مقابلاتها الإذاعية المقبلة في المغرب تماماً كما صرّحت بنفسها، خاصّة وأنّها على مشاكل نوعاً ما مع زوجها السابق وزوجته الحالية دنيا بطمة .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك