الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حلا الترك في "مفاجآت صيف دبي" بالصور والفيديو

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تحيي حفلأً مميزاً ضمن فعاليات "مفاجآت صيف دبي".

حلّت حلا الترك ضيفةً مميزة على المهرجان الصيفي السنوي "مفاجآت صيف دبي" حيث إلتقت بجمهورها الذي إنتظر إطلالتها مطوّلاً و قدّمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

جمهور حلا كان على موعدٍ معها في "عالم مدهش" يوم أمس الواقع فيه 16 من شهر أغسطس الجاري، فتوافدوا من كافة المناطق لحضور حفلها وتهافتوا عليها لإلتقاط الصور التذكارية برفقتها وسط أجواء من الفرح والسعادة.

النجمة البحرينية الصغيرة إختارت أزياء بسيطة تليق بسنّها ووضعت القليل من المكياج على وجهها فإستقبلها الحضور بالهتافات وبالتصفيق الحار وإستمتع بباقة من أجمل أغانيها أمثال "هابي هابي" و "Live in the Moment" و"زهقانة" وغيرها...

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ حلا لم تقدّم وصلاتها الغنائية مباشرةً، بل إعتمدت على التسجيل المسبق أو ما يُعرف بالـ Playback طوال الحفل، الأمر الذي إستغربه البعض وإستنكره.

هذا ولم تمانع النجمة المعروفة إستقبال محبّيها على المسرح لإلتقاط الصور برفقتها، بل رحّبت بهم بسعادة كما وتسلّمت من أحدهم هدية ورسالة مميزة نشرت صورتها على حسابها الخاص على موقع "انستقرام" معلّقةً: "مشكووووووووريييييين لأنكم يتوا الله يخليكم لي و لا يحرمني منكم شكرااااا على الهديييييية واااايد حبييته !!"

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: حلا الترك تشيد بصديقتيها العزيزتين

من ناحية أخرى، نذكر أنّ نجمة برنامج "ارب قوت تالنت " تستعد حالياً لطرح أغنيتها الجديدة "Why am I so Afraid" حيث نشرت يوم أمس صورة من داخل الإستديو معلنةً إقتراب الموعد المنتظر.

أخيراً، كانت شركة الإنتاج "بلاتينوم ريكوردز" قد أعلنت منذ فترة أنّ حلا هي أول نجمة عربية تكسر حاجز الـ 100 مليون على موقع يوتيوب في كليبها "هابي هابي" الذي طُرح عام 2013، إلّا أن محبي سعد المجرد إعترضوا على هذا الموضوع وأكدوا أنّ النجم المغربي قد تفوّق على النجمة الصغيرة بأشواط في أغنيته الناجحة "لمعلم".

وفي الواقع، سجلت "لمعلم" 111 مليون مشاهدة في فترة لا تتجاوز الـ 4 أشهر وهي في إرتفاع مستمر، في حين إستغرقت الترك سنتيْن لتسجيل 102 مليون فحسب.

فعلى ماذا إعتمدت شركة الإنتاج في إعلانها هذا؟ وكيف تتجاهل النجم المغربي الذي قلب المقاييس؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك