الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك في نوبة ضحك هستيرية بسبب شكلها بالفيديو

عفوية لا مثيل لها!

على ما يبدو أنّ النجمة حلا الترك تستمتع بمشاركتها في مسرحية "صنع في زين" إلى أقصى الحدود... حيث تداولت إحدى الصّفحات المعنية بنشر آخر أخبارها عبر موقع "إنستقرام"، فيديو لها تظهر فيه وهي تضحك بشكل هستيري وذلك عندما رأت شكلها النهائي بعد وضع مساحيق التجميل.

ويبدو أنّ المبالغة في استخدام الألوان على وجهها، قد أدّت إلى ردّة فعلها الطريفة، إذ لم تكن قادرة حتى على الكلام والتعبير من شدّة الضحك. وذكرت بعض المصادر أنّ هذه الإطلالة كانت خاصةً بإعلان لهذه المسرحية، لا سيّما أنّها ارتدت فستانًا زهريًا مميزًا ورفعت شعرها.

وحصد هذا المقطع المصوّر على نسبة مشاهدات كبيرة وصلت إلى أكثر من نصف مليون بعد مرور مدّة قصيرة على نشره. أمّا التعليقات فأثنت على عفويّة النجمة الصغيرة التي تجلّت بوضوح في هذه اللّقطات وكتب البعض التالي: "ما شاء الله عليها"، "تمتعي بطفولتك. ياعمري. وعيشيها بكل معانيها. مصيرك تكبري وتكبري وتكبري. لس الطفوله. ماترجع لاتكبرين عمرك وخليكي على طبيعتك"، "خلص ماعاد فيي اتحمل هاللطافه كلهاا لك سمعتو ضحكتهاا والفرحة كيف واضحة بعيونها".

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ مسرحية "صنع في زين" تُعرض في موسم عيد الفطر، وهي من كتابة هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبود وألحان بشار الشطي. أمّا أبرز المشاركين فيها فهم فاطمة الصفي ، علي كاكولي، حمد اشكناني، شهد العميري، مروى بن صغير وغيرهم...

وكانت والدة الترك، منى السابر، قد روّجت لهذا العمل عبر "إنستقرام"، ناشرةً البرومو الخاصّ به وعلّقت: "بانتظاركم في عرض مسرحي ...أن تولد في الدنيا لعبة... يعني انك كنت كذبة... حتى يصدقك ولد. زين تقدم أسعد عرض مسرحي ، صُنع في زين. على مسرح نادي كاظمه.. ابتداء من اول ايام عيد الفطر السعيد..بإذن الله سترون عرض شيق بكل مافيه من تفاصيل و احداث و موسيقى عالمية تليق بمسامعكم و ابصاركم كما عودتكم زين".

في إطار آخر، أثارت حلا التي دخل والدها المستشفى منذ مدة، بعدما شاركت متابعيها عبر "إنستقرام"، فيديو لها سوّقت فيه لماركة أزياء شهيرة، حيث اختراتها لتكون الوجه الإعلاني لها. وأصبحت الفنانة البحرينية حديث المواقع خاصةً بعدما أطلّت على شكل مودل وبالملابس القصيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك