الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

حلا الترك في هوليوود مع لين الحايك: ضحك وصور ورقص في كل مكان

سنشهد على تعاون فني مشترك بينهما؟

فاجأت الفنانة حلا الترك متابعيها عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بصورة نشرتها مؤخرًا وظهرت فها إلى جانبها نجمة "ذا فويس كيدز" بموسمه الأوّل ، لين الحايك، وعلّقت باللغة الانكليزية: "أصدقاء".

كذلك شاركت الحايك صورة لها عبر حسابها إلى جانب الترك، حيث تواجدتا معًا في هوليوود مؤخرًا... ولم يُعرف بعد إذا ما كان هناك عمل جديد يتمّ من خلاله التّعاون بينها، لا سيّما وأنّهما تنتميان لشركة الانتاج نفسها، أم هي مجرّد صدفة لا أكثر.

لكن على ما يبدو أنّ العلاقة بين النجمتين قد توطّدت في الفترة الأخيرة، وكانت حلا قد أكّدت في مقابلتها مع الإعلامي وسام بريدي منذ مدّة قليلة، أنّها تحبّ لين مع أنّها لم تجتمع بها من قبل، كما أشارت إلى أنّها تتمنّى أن تلتقي معها بمشروع فنّي. فهل تحقّقت أمنيتها سريعًا وتحضّران معًا لمفاجأة للجمهور؟

ونذكّر بأنّ الفنانة دنيا بطمة كانت قد مدحت بـ لين في وقت سابق عندما أطلّت في "ذا فويس كيدز 2"، واعتبر الكثيرون أنّها تحاول ذلك النيل من إبنة زوجها بها وكتبت حينها: "وعرفتوها هالصبية الحلوة سيلينا كومز العرب لين الحايك صارت محلاها ما شاء الله عايشة سنها ثياب مرتبة مكياج خفيف جدا وشكلها كثير كلاس وراقية وإحساس جميل وركوز على المسرح كاريزما وحفلاتها ناجحة ومحبوبة بالوطن العربي بالتوفيق حبيبتي النجمة الواعدة لين جمالو".

وفور نشر صورهما مع بعضهما البعض، لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين الذين أشادوا بصداقتهما خاصةً وأنّ لكلّ منهما جمهورها العريض، وحرصوا على كتابة التعليقات الإيجابيّة والمميّزة. ولم يخلُ الأمر من التّساؤلات عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب هذا اللّقاء بالتّحديد وأطلق البعض التكهّنات والتحليلات، لكن لا جواب واضح ونهائي حتّى الساعة. كما ونشرت جدّتها مها الترك منذ ساعات قليلة، صورة لحفيدتها عبر "إنستقرام" من هناك، كانت فيها الشابّة المعروفة التي أطلقت مجموعة مكياج باسمها، تقف على الرّصيف وإلى جانبها شقيقها، مرتدية ملابس الكاجوال.

ونشير في سياق آخر، إلى أنّها الفنانة البحرينية التي رأيناها بصور معبرة مع والدتها، قد ظهرت في فيديو جديد عبر أحد الحسابات وهي ترقص على وقع أنغام أغنية أجنبية، ممّا أثار حالة من الجدل كمعظم الصّور والفيديوهات الخاصّة بها. وتعرّضت من قبل البعض للانتقاد اللاذع، بينما البعض الآخر سخر منها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك