الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك: لا يحبونني في البحرين وقد أعتزل قريباً

حلا الترك ، هي الطفلة البحرينية التي أبهرت الجميع بصوتها وموهبتها الإستثنائية، و أدهشت الملايين عبر برنامج الهواة والمواهب "ارب قوت تالنت".

إنّها النجمة الصغيرة التي باتت تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، و أصبحت من بين الفنانات اللواتي يملكْن صفحات خاصة بهنّ على مواقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

وضمن أحدث إطلالاتها الصحافية، كشفت الترك بعض المعلومات الجديدة في حياتها الخاصة، و تطرّقت في حديثها الى مشاركتها الأخيرة في حفل "بلاتينوم ريكوردز" الى جانب أهم نجوم الفن أمثال رامي عياش ودنيا بطمة وكارمن سليمان .

بداية، شكرت حلا الشركة المعروفة "بلاتينوم ريكوردز"، التي تتولّى إنتاج أعمالها الفنية، وكانت سعيدة جداً بوقوفها على المسرح الى جانب أهم النجوم والشخصيات العربية، كما كشفت بعدها أنّ أغنيتها الجديدة، ستُصدرها قريباً على طريقة الفيديو كليب، و تمنّت أن يحبّها كل الفانز لأنّها تجمع بين اللغتين العربية والإنكليزية.

وهنا أعلنت أنّ هذه الأغنية تجربة جديدة لها، و أكّدت أنّها ستُشكّل مفاجأة كبيرة عند طرحها، وقد تعاونت من خلالها مع الشاعر اللبناني نزار فرسنيس، وستحمل عنوان " Living The Moment ".

أما عن بقائها في الشركة نفسها وإحتمالية إستمرارها تحت أجنحة "بلاتينوم ريكوردز"، قالت حلا إنّه من الممكن أن تتوقّف عن الغناء كليّاً، لأنّها تطمح في المستقبل أن تصبح طبيبة أسنان.

هذا وأوضحت في سياق حديثها أنّها على علاقة جيدة مع زوجة والدها محمد الترك، الفنانة دنيا بطمة، موضحة أنّها أكثر شخص مقرّب منها، لدرجة أنّها استمعت الى ألبومها قبل صدوره في الأسواق.

أمّا في ما يتعلّق بمكان إقامتها وعلاقتها بالفانز ومعجبيها المنتشرين في الوطن العربي، أعلنت نجمة "ارب قوت تالنت " أنّها تُقيم اليوم في البحرين، وهي على يقين أنّ الشعب البحريني لا يحبّها، عكس السعودية والكويت وقطر والامارات، كما شدّدت أنّها لا تبالي بمن يكرهها، لأنّها تهتّم فقط بالذين يحبّونها.

وعن حياتها الخاصة وبعيداً عن الفن، صرّحت النجمة الصغيرة أنّها تهتم في الدراسة، تعزف على البيانو، و تُشارك في صفوف تعليم رقص الباليه، كما تتواصل مع متتبّعيها على "انستقرام" والذين فاق عددهم الـ 400 ألف، وتُخصّص الوقت الكافي لصديقاتها البنات.

( شاهد أيضاً صور: حلا الترك مع دنيا بطمة وكارمن سليمان في عمل مشترك )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك