الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك مستاءة بسبب صورة زفافها

حلا الترك بفستان الزفاف تثير الجدل عبر "انستقرام".

تناقل بعض النشطاء مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً لإحدى الفتيات وهي ترتدي فستان الزفاف الابيض، ولفتهم الشبه الكبير بينها وبين النجمة حلا الترك من حيث ملامح الوجه، إلّا أنّ الشابة في الصورة تكبرها عمراً، الأمر الذي جعلهم يتأكّدون أنّها ليست الفنانة البحرينية المعروفة.

هذه اللقطة وقعت بين يديْ حلا التي أبدت من جهتها إستياءها من هذا الامر، ونشرتها عبر حسابها على "إنستقرام"، وعلّقت عليها قائلة: "يعني صج صج ناس م تستحي !! جد جد لي متى و انتوا جذي!! ترى حرام الي قاعدين اتسوونه و عيب ! كل الي ابي اقوله حسبي الله علييكم".

وتأتي هذه الصورة بعد الهدية القيّمة التي تلقّتها نجمة "ارب قوت تالنت " منذ أيام قليلة، وقيل أنّه خاتم خطوبة، فأخذت وسائل الاعلام ترجّح أنّها تزوّجت، لكنّها لم تتنبّه الى إسم والدها على الصورة، ما يعني أنّه هو صاحب هذه المبادرة الجميلة التي قام بها تجاه ابنته التي تحظى بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الترك سبق واطلّت مؤخّراً في مسرحية "باسورد خلود" حيث وقفت أمام الجماهير الى جانب عددٍ من الممثلين المعروفين من بينهم بدر الشعيبي وعبدالحميد الشرشني وعلي ريشه وندى أحمد وإسماعيل القصاص وبوسعيد وآخرين ...

هذا العمل الفني من تأليف تيسير عبدالله، إخراج سعد بورشيد، إنتاج مؤسسة السافلية للإنتاج الفني، وقد عُرض على مسرح الريان في سوق واقف في 29 و30 و31 يناير و1 فبراير.

أخيراً، نشير الى أنّ جمهور النجمة المحبوبة ما زال ينتظر طرحها لفيديو كليب اغنية "Why Am I So Afraid"، بعدما طرحت البرومو الخاص به وشوّقته بشكل كبير.

ولكن السؤال هنا: هل من مشاكل متعلّقة بشركة الإنتاج تعرقل إبصار هذا العمل الفني الجديد النور، مع العلم أنّ موعد طرحه كان مقرراً في 28 ديسمبر من العام الفائت 2015؟ هذا ولم يصدر أيّ تبرير أو توضيح من قبل النجمة المعروفة أم من من قبل مدير أعمالها السيد محمد الترك حول هذا الموضوع!!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك