الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

حلا الترك معجبة بـ اغنية بدر الشعيبي انا احب واحد من طرف واحد"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتشيد بإحساسه وأداء ناصر عباس.

نشرت الفنانة حلا الترك أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير للفنان بدر الشعيبي كان قد نشره من جهته منذ فترةٍ قصيرةٍ وهو يغنّي جديده اغنية "انا احب واحد من طرف واحد" مع ناصر عباس، لتشيد بها بدورها وتُثني على كلامها الجميل ولحنها المميّز الذي يأسر القلوب بسرعةٍ واضحة.

ولكن لم يقتصر الهدف وراء نشر هذه الثواني لهذا السبب فقط، لا بل لتشيد الترك أيضاً بإحساس الشابيْن خلال غنائهما، وهذا ما جعلها تُعيد سماع الاغنية أكثر من مرّة، كما علّقت: "قمة الإحساس، والله عدت الفيديوو ألفف مرة".

يُذكر أنّ هذا العمل الفني الجديد قد حقّق نجاحاتٍ كثيرة وإحتلّ المراتب الاولى في الكثير من سباقات الإغاني، وهو من كلمات مشاري ابراهيم، ألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، ويقول مطلعه: "انا احب واحد من طرف واحد كافي ما اقدر اخبي، قلبي و روحه حق بروحه غير لا مابيه لا لو ما درى بحبي ... جميل و ماله حل قطرت عسل مزيون و يشوق، احس انه بحر هادي و خطر و بحبه انا اغرق..."

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشابة البحرينية شغلت الرأي العام وروّاد الانترنت مؤخّراً من خلال فيديوهاتها الغريبة التي تنشرها بإستمرارٍ، سواء عبر "انستقرام أم سناب شات"، وقد تعرّضت لكثيرٍ من الانتقادات خاصّةً عندما كانت تغنّي بالبيجاما على سريرها، أم حتى عندما كانت تضع مكياجاً صارخاً وقوياً لا يُناسب عمرها، وغيرها ... وهنا، لا ننسى أنّ نجمة "ارب قوت تالنت" لا تكترث لكلّ هذه التفاصيل وهي اليوم تحضّر لمشروعٍ جديدٍ ستفرج عنه خلال العام الجديد، تماماً كما أعلنت بنفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع