الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك مع اخويها في فيديو طريف عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تلعب مع شقيقيْها.

نشرت السيدة منى السابر والدة الفنانة حلا الترك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو طريف لإبنتها وهي تلعب مع أخويها "محمد وكاي كاي" في غرفة الجلوس، بعفوية كبيرة وفرح واضح على وجوههم، حيث علا الصراخ والضحك، وهذا ما علّق عليه محبّو النجمة البحرينية واشادوا به.

أمّا والدة حلا التي ما زالت رافضة إغلاق الحساب الذي كانت قد أنشأته لمحبّي وحيدتها الفتاة، لا تزال حتى اليوم تستعمله وتطالب من خلاله أن يتفاعل معها المعجبون كي لا تخسرهم وتفقد الإهتمام والشهرة اللذين حظيت بهما على ظهر إبنتها.

هذا الشريط المصوّر القصير اليوم يأتي بعد جملة فيديوهات مميزة ظهرت فيها نجمة "ارب قوت تالنت " حيث تحرص دائماً على التواصل مع جمهورها وتجيب على مجمل أسئلتهم.

وآخر ما كشفته الفنانة الواعدة أنّها من الطائفة السنية وذلك من خلال فيديو حساس حذفته فوراً خوفاً من التعليقات اللاذعة، إلا أن والدتها عادت ونشرته بهدف إغاظتها أو ربما إثارة غضبها.

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين المكياج والفوتوشوب بسبب والدتها)

وفي سياق متصل نعيد ونذكّر أنّ الترك قد نشرت أيضاً فيديوهيْن قصيريْن أجابت من خلالهما على سؤاليْن طرحهما عليها جمهورها، لكنّها سرعان ما حذفتهما دون أن تذكر حينها الأسباب، صرّحت فيهما أنّها تفضّل والدتها على المدرسة كما وأنّها ترفض التخلي عن محبيها من أجل التمثيل.

هذا وأوضحت حلا أنّها لا تجد دائماً الوقت الكافي لكي ترد على كلّ الرسائل والأسئلة التي تصلها، وذلك بسبب ضيق الوقت، موضحة أنّها تسعى جاهدة لإيجاد فترة خاصة تكرّسها لمحبّيها.

(شاهدوا أيضاً فيديو: حلا الترك تحطم الرقم القياسي على يوتيوب)

يذكر أنّ ام حلا كانت قد ردّت بشكلٍ غير مباشر على من يقول بأنّ علاقتها بإبنتها متوترة، حيث نشرت فيديو للأخيرة وهي تغنّي "عليها عيون"، وهو ما لا نجده في حساب الصغيرة الرسمي، وكأنّها حصلت عليه مباشرةً من الفنانة الموهوبة، بإشارةٍ الى أنّهما تتواصلان بشكلٍ مستمرٍّ ولا مشاكل أو خلافات بينهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك