حلا الترك ودنيا بطمة تروجان لجديدهما بجلسة تصويرية مشتركة

دنيا بطمة وحلا الترك في جلسة تصويرية جديدة...

تستمرّ العلاقة الوثيقة بين حلا الترك ودنيا بطمة والتي تخطّت حدود الصداقة بينهما.

فبعد الرحلة الإستجمامية التي جمعتهما في ماليزيا في الأشهر الماضية ها هما اليوم معاً في الأستوديو.

وبعد التهنئة التي وجهتها حلا في الأسابيع القليلة الماضية للفنانة بعد طرحها لفيديو كليب أغنتيها "المغرب مغربنا" عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، ظهرتا في جلسة تصويرية جديدة.

ونشر مدير أعمال دنيا وزوجها محمد الترك ووالد حلا عبر حسابه الخاص على موقع "انستقرام" صورة لهما أرفقها بالتعليق التالي: " اميرتي وملكتي قريبا... Why am I so afraid... حب صيني".

ومن خلال هذه العبارة نستنتج أنّ التحضيرات تجري على أكمل وجه لوضع اللمسات الأخيرة على جديدهما.

إلا أنّ هذه الصورة أثارت الجدل لدى متابعي حلا الذين غالباً ما ينتقدون إطلالاتها التي تكون أكبر من عمرها، حيث وضعت المكياج الواضح الذي يتخطى سنّها بإطلالة شبابية بإمتياز جعلتها تبدو أقرب سنّاً من دنيا التي غيّرت في اللوك من ناحية الشعر المجعّد وهو من أحدث إطلالاتها، ومكياج لافت وقوي والذي لاقي إستحساناً كبيراً لدى جمهورها.

من ناحية أخرى، تواصل النجمة الصاعدة حلا تحضيراتها لإطلاق أغنية جديدة للكويت كانت قد وعدت بها جمهورها منذ أشهر، وتعاونت فيها مع الشاعر عارف عامر والملحن حمد خضر.

كما وهي بصدد طرح أغنتيها المنفردة الجديدة "Why Am I So Afraid"، ومن المتوقّع أن تكون مصوّرة على طريقة الفيديو كليب، وهذا العمل سيجمع بين اللغتين العربية والأجنبية على غرار أغنيتها "Live in the Moment".

يُذكر أنّ حلا كثيراً ما تتعرّض للإنتقادات من قبل متابعيها والذين هم من فئة المراهقين، وذلك بسبب الثقة والغرور اللذين تتعمّد إظهارهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و قد ظهرتا بطريقة واضحة عندما نشرت صورة من طفولتها وعلّقت عليها بأسلوب احلام ما أثار غضب جمهورها الذي توّجه إليها للتنبّه إلى ما تقوم به ويجعلها تبدو أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع.

وغالباً ما تشارك متابعيها بالنشاطات التي تقوم بها والتي كانت آخرها سفرها إلى البحرين حيث توجّهت بالتحية لهم من المطار، وقالت لهم: "ف المطار بروح البحرين ان شاءالله...احبكم يا أهل الكويت ورح توحشوني وااااايد...شاءالله بايي الكويت قريب حق عمل جديد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك