الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا الترك ودنيا بطمة في اغنية "اه يا قمر" قريباً

دائماً ما نلاحظ العلاقة الوطيدة التي تجمع الفنانة دنيا بطمة بإبنة زوجها حلا الترك ، إذ تربطهما محبة كبيرة فتتواجدان معاً في معظم المناسبات و تتشاركان أجمل الصور عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

ويأتي باكورة هذه العلاقة، ديو غنائي جديد سيجمعهما معاً بعنوان "آه يا قمر"، كلمات الشاعر والموزع الموسيقي عبدالله العماني، الذي يتعاون في الفترة الحالية من أهم نجوم الساحة الفنية، مثل قيثارة الخليج نوال الكويتيه من خلال أغنية "عندي امل"، مطرف في أغنية "زينة"، عادل العماني اغنية "ضحكة عفوية"، وغيرهم ...

ويُعتبر العماني من أهم الشعراء الشباب الذين يتمتّعون بأفكار جديدة وكلمات راقية، إضافة الى موهبة التوزيع الموسيقي التي يتميّز بها، بحيث سيُشكل هذا التعاون مع حلا وبطمة إضافة فنية للأخيرتيْن، كما يتوقّع من جهته أنّ يحقق هذا العمل ضجة إعلامية كبيرة في الوسط الفني.

(شاهدوا صور حلا الترك بين الطفولة والمراهقة: براءة مفقودة)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الطفلة البحرينية قد ردّت منذ أيام قليلة على الهجوم الذي طالها، مفاده أنّ متتبعيها إستنكروا حبّها الشديد لزوجة أبيها وتجاهلها لوالدتها، معتبرين أنّها بهذا الشكل لا تُراعي مشاعر أمها وتقلّل من شأنها، كما طرحوا علامات إستفهام بالجمل حول تفاصيل هذا الرباط العائلي.

حلا علّقت عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، وقالت: "أبيكم كلكم تفهمون شي انتو مالكم خص في اكاونتي والي مو عاجبه يطلع ! و شكرا ... وادري بعد أمي أحبها واكلمها كل يوم وأصلا انتو مالكم خص في حياتي".

أخيراً، نشير الى أنّ نجمة "ارب قوت تالنت " إنتهت من تصوير الإعلان الترويجي الخاص بـ " LifeNRich"، حيث ظهرت في صورة نشرتها من كواليس العمل وهي ترتدي ملابس النوم وممددةً في السرير، يُحيطها فريق العمل والكاميرات.

(شاهدوا حلا الترك تسترجع ذكرياتها في "ارب قوت تالنت" في صورة عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك