حلا الترك ووالدتها في صور مؤثرة ومعبرة: هذا هو معنى الامومة

والجمهور يتغزّل بجمال الابنة وأمها.

نشر أحد الحسابات الذي يُعنى بأخبار النّجوم والمشاهير العرب، صوراً جديدة جمعت النّجمة حلا الترك ووالدتها خبيرة المكياج منى السابر لصاج إحدى المجلات، وذلك بمناسبة اقتراب عيد الأمّ. صور لطالما تمنّى الجمهور أن يراها فيها مع ابنتها، هو الذي سبق وتعاطف مع الوالدة منى السابرالتي حذّرت البعض عبر "إنستقرام"، لفترات طويلة في قضيّة حضانة أولادها من زوجها السابق محمد الترك.

ونسّقت حلا مع والدتها ملابسها حيث كانت الألوان الهادئة القاسم المشترك بينها، بينما استطاعت اللّقطات تجسيد معنى الأمومة بشكل واضح وحقيقي... لا بل مؤثّرة ومعبّرة كما اعتبرها الكثيرون خصوصًا أنّها المياه عادت إلى مجاريها عندما صارت الإبنة في أحضان أمّها.

وتداول النّشطاء هذه الصّور عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بكثافة، وحصدت ضجّة كبيرة خاصةً أنّها الجلسة التصويريّة الأولى لـ حلا مع والدتها بعدما حصلت على حقّ حضانتها منذ حوالي العام. وأجمعت معظم تعليقات الجمهور على هذه المنشورات على جمال النّجمة المعروفة برفقة والدتها التي ظهرت وكأنّها شقيقتها الكبرى وكتبوا بدورهم: "البنت وارثه الجمال من امها ما شاء الله والهدوء بعد"، "جمييل جمييل مااشااء الله. حلا الاموره. وانهاا الله يفديهاا لح يا حلاوي"، "ماشا الله الله يحفظها حلا محلوة وايد حبيبتي ويحفظلها امها..."، "للأمانه امها جميييله ماشاءالله والبنت طالعه على امها تبارك الرحمن عليهم".

ولا بدّ من الإشارة بأنّ بعض التّعليقات الأخرى لم تخلُ من انتقاد الترك، وذلك بسبب المكياج الذي لطالما كان محطّ جدال بالنّسبة لقسم من الروّاد الذي يعتبرون أنّها ما زالت صغيرة على وضع هذه الكميّة من مساحيق التّجميل. وعادةً ما تثير إطلالات حلا عبر وسائل السوشيل ميديا الكثير من اللّغط والبلبلة، أخرهم كان اللوك الجديد.

ونذكّر في هذا السّياق، بأنّ الفنانة البحرينيّة قد بدأت استعدادتها وتحضيراتها لدخول عالم إدارة الأعمال من خلال إطلاق أوّل مجموعة من مستحضرات التّجميل الخاصّة بها، وذلم بالتّعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" و"بيوند بيوتي" بحسب ما صرّحت بنفسها منذ أيّام معدودة. ولم تُخف بجورها فرحتها في هذه الخطوة والتّجربة الجديدة البعيدة عن عالم الفنّ، خاصةً أنّها "عاشقة" للمكياج بشكل عام بحسب تعبيرها، وهي متحمّسة كثيراً للخوض في هذا المشروع الذي دخلته قبلها الكثير من النّجمات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك