الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلا شيحة بلوك جديد بعد تخليها عن الحجاب: فيديو من داخل صالون التجميل

والهجوم عليها ما زال مستمرًا!

ها هي الفنانة حلا شيحة قد بدأت بالعودة إلى الأضواء شيئًا فشيئًا بعد قرار خلعها للحجاب والعودة إلى المجال التمثيلي الذي اتّخذته مؤخرًا، حيث فاجأت الجمهور بأولى صورها الجديدة منذ حوالي الأسبوع من دون نقاب... فيما انتشر فيديو حديث لها من داخل أحد صالونات التّجميل الذي قصدته من أجل تغيير لون شعرها والظهور بـ "نيو لوك" تزامنًا مع عودتها.

واختارت حلا البني الداكن كلون جديد لشعرها، وأظهر المقطع الفرق بين إطلالاتها السابقة والجديدة، وقد بدت الممثلة المصرية راضية تمامًا عن ستايلها هذا، وقد تناقل الروّاد الشريط المصوّر عبر السوشيل ميديا حيث انقسمت الآراء حوله، وتابع البعض هجومه عليها وانتقاده لها بسبب رجوعها إلى الفنّ والتخلّي عن الحجاب.

ونشير في إطار آخر إلى أنّ مجموعة من الصّور لها، من جلسة تصويرية أطلّت فيها بالتنورة القصيرة، قد انتشرت عبر حساب يحمل اسمها على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، لكنّها أكّدت بعدها في مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج عدم وجود أيّ حساب لها على الانترنت. وعادت ودشّنت منذ يومين حساب جديد لها على نفس الموقع، يتابعها عليها حتّى الآن أكثر من 120 ألف شخص، وبدأن بمشاركة عدّة عليه، وأقفلت خانة التّعليقات تجنبًا لأيّ كلمات وعبارات سلبيّة ومهينة بحقها.

كما ووجّهت رسالة لمعجبيها مؤخرًا جاء فيها: "كل لحظة يمكن أن تصبح نعمة إذا كنا نعتقد...عش بسعادة، ابتسم بالكامل، وكن إيجابيًا... احلم بأن تكون الأفضل، أحط نفسك بالأشخاص الذين يحبونك أكثر... يوم مليء بالجمال".

في سياق آخر، كانت النجمة الشابّة قد نفت في وقت سابق، كل الإشاعات التي قيل فيها أنّ زوجها بسبب خلع حجابها بحسب ما أكّده أحد الشيوخ، قائلة أنّ علاقتها بزوجها جيدة جدًا، مستغربة من التدخّل بحايتها الشخصية إلى هذا الحدّ. وأمام هذا الكمّ الكبير من الانتقادات التي وجدت نفسها أمامها خصوصًا بعد عرض عليها أحد السعوديين مبلغ 300 ألف جنيه من أجل العدول عن قرارها هذا، تلقّت حلا منذ أيّام قليلة، دعمًا من الداعية المغربي عبد الوهاب رفيقي الذي دافع عنها بقوّة... معتبرًا أنّ ما أقدمت عليه هو قرار شخصي لا يمكن لأي أحد التدخّل فيه، واصفًا ردود أفعال الجماهير بـ "وقاحة ما بعدها وقاحة"، وهو ما أثار حالة من الجدل الكبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك