الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقات "شباب البوب 6" الاولى عبر يوتيوب: مواضيع حققت نجاحات واثارت بلبلة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تجديد واختلاف وتنوع.

ما زال مسلسل "شباب البومب" يحقّق النّجاح نفسه في كلّ عام حيث وصل عدد مشاهدات الحلقات الأولى فقط إلى أكثر من 13 مليون عبر موقع "يوتيوب" فقط، هذا عدا عن نسبة المشاهدة على قناة "روتانا الخليجية" التي تعرضه. وقد حرص نجم العمل فيصل العيسى على شكر الجمهور على هذه المتابعة خصوصاً أنّه المسلسل أصبح ترند في العديد من الدول العربيّة.

وفي جولة سريعة على بعض تفاصيل الحلقات، جاء عنوان الأولى منها "الفطور عندنا" فيما الثانية كانت بعنوان "عامر Welcome"، حيث يسافر إلى الولايات المتحدة كي يتعلّم اللغة الإنكليزية إلاّ أنّه لا يستطيع التأقلم، وقد حقّقتا حتّى الآن أكثر من 4 ملايين مشاهدة. أمّا الحلقة الثالثة "سكاتي" فوصلت إلى حوالي الـ 4 ملايين.

الحلقة الرابعة جاءت تحت عنوان "طاقية عامر" التي حصدت ما يُقارب الـ 3 ملايين وتدور حول طاقية الإخفاء التي يستغلّها "عامر" بعدما أخذها من أحد البائعين في محاولة منه لمعرفة الكثير من الأمور مثل أسئلة الإمتحانات أو أحاديث والديه، والخامسة التي نُشرت منذ ساعات فقط تحت عنوان "فعاليتنا"، نالت ما يزيد عن مليوني مشاهدة وتحدّثت بسخرية عن الحفلات ومنظميها والجوائز المكرّرة التي يقدّمونها.

نذكّر بأنّ العمل الكوميدي من بطولة عبد العزيز الفريحي، مهند الجميلي، سليمان المقيطب مع عدد كبير من النّجوم الخليجيّن وقام بكتابته مجموعة من الشّباب الموهوبين مثل عبدالله الوليد، حاتم الخضير، احمد الزهراني ومحمد الفهادي، وهو من إخراج سمير عارف. أمّا مواعيد عرضه على "روتانا الخليجية" فهي في الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السّعودية والسابعة بتوقيت القاهرة.

وكان قد أكّد فريق العمل أنّ هدفهم في هذا الجزء هو الوصول إلى كلّ الأسرة العربيّة بمختلف فئاتها العمريّة على عكس ما قدّموه في السّنوات السابقة إذ كانوا يستهدفون فقط فئة الشباب. وبالفعل نرى مع عرض الحلقة الخامسة منه التنوّع والإختلاف من خلال المواضيع والقالب الكوميدي والمميّز الذي تقدّم فيه. فهل يستمرّ هذا المسلسل على نفس الوتيرة إلى نهاية حلقاته؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك