حلقات مسلسل "ذكريات لا تموت": احداث بعيدة عن الواقع بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وإنتقادات المشاهد لا ترحم.

علماً بأنّ مسلسل "ذكريات لا تموت" يشهد نجاحاً كبيراً اليوم عبر شاشة mbc ويحقق نسبة مشاهدة عالية، إلّا أنّه يتعرّض للكثير من الانتقادات، بحيث لا يرحمه بعضهم بكلماتهم القاسية، وذلك وفقاً لما يشاهدوه على الشاشة. أحداثٌ كثيرةٌ ومتنوّعةٌ تفاعل معها الجمهور لكن لاحظ في مضمونها أخطاء أو هفوات غريبة، اعتبر أنّها تقلّل من أهمّيته مقارنةً مع سائر الاعمال الدرامية التي تُعرض يومياً.

وفي هذا الاطار، لا بدّ أن نشير الى أنّ مسلسلاتنا اليوم بعيدة عن الواقع نوعاً ما، باعتبار أنّ أبطالها لا يتخلّون عن شخصيّاتهم الحقيقية، لا بل يحرصون على تأدية أدوارهم بشكلٍ مثاليّ وكامل. فأغلب النجمات يرفضْن الظهور في أيّ عملٍ من دون مكياج، عدسات، أقراط الالماس، الرموش، الاكسسوارات، الذهب، أفخم الثياب والازياء وغيرها من الامور التي قد لا تتّفق مع الشخصية.

ومثالاً على ذلك نشرنا لكم اليوم مقطعاً قصيراً من المسلسل المعروف حيث كانت امل العوضي في سريرها أثناء النوم وهي بكامل أناقتها ومساحيق التجميل تملأ وجهها، الأمر الذي قد يمنع المشاهد في بيته تصديق الحالة أو الظرف لانّه لا يشبهه في حياته اليومية. فأين يكمن دور المخرج ومساعده، وهل تفرض معظم الممثلات هذا الامر لدى تعاقدهنّ على العمل؟ هذا الإنتاج التلفزيوني من كتابة انفال الدويسان، إخراج منير الزعبي ومن بطولة مجموعة كبيرة من أهمّ النجوم والمملثين المعروفين في عالم الخليج، نذكر منهم صمود، يعقوب عبدالله، حسين المهدي، انتصار الشراح، مرام البلوشي ، بثينة الرئيسي حيث قيل أن المسلسل فرقها عن زميلتها أمل، بالاضافة الى مشاري البلام، عبدالمحسن القفاص وآخرين ...

من ناحية أخرى وبالحديث عن العوضي، نشير الى أنّها إنتهت من تصوير مسلسل "حب في اسطنبول" الذي ستشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، وكانت قد عاشت بسببه مشكلة كبيرةوتحديداً عندما هطل المطر اثناء التصوير، وهذا ما تسبب توتّراً كبيراً لأسباب عديدة ومختلفة. يُذكر أنّ الممثلة الكويتية دائماً ما تثير الجدل بتصريحاتها وصورها أيضاً عبر السوشيل ميديا، ولكن هذا الامر لم يؤثّر عليها يوماً وفقاً لتصريحاتها ورأيها الدائم بهذا الموضوع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك