الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة احلام في "مجموعة انسان": تنازلت وصالحت نوال الكويتيه ثم بكت وتأثرت

ومجموعة تصريحات فاجأت الجمهور!

حلّت النجمة الإماراتية احلام الشامسي ضيفة على الإعلامي علي العلياني في حلقة مميزة من برنامج "مجموعة انسان" حيث تطرّقت إلى عددٍ من المواضيع التي طالت حياتها الشخصية وأعمالها الفنية وعلاقاتها بزملائها النجوم والفنانين. وشهدت الحلقة الكثير من التصريحات والمواقف المفاجئة وغير المتوقعة من الشامسي ولعلّ أبرزها تصالحها مع نوال الكويتيه في لحظةٍ مؤثرة مباشرة على الهواء.

في التفاصيل، عرض العلياني فيديو لتصريحات نوال الكويتيه السابقة عن احلام والتي كشفت فيها عن سبب خلافها مع الأخيرة، مرجعةً إياه إلى التغريدات المستفزة التي كتبتها الشامسي عبر حسابها الخاص على موقع تويتر حيث قللت فيها من حفلها مع فنان العرب واصفةً إياها أيضاً بالـ"كمنجة الخربانة". فما كان باحلام إلّا أن ردّت، قائلةً أنّها لم تقصد نوال في أي تغريدة كتبتها بل كانت تقصد أنّ أي فنان يغني مع محمد عبده سيحترق "كارته"، وذلك لكون عبده هرم غنائي كبير والجمهور يذهب لسماعه هو فقط.

وأبدت النجمة التي أطلت عبر سناب شات بدون مكياج استغرابها من تصديق نوال لما تمّ تداوله خصوصاً وأنّها تعرف أنّ الأخيرة لا تتابع السوشيال ميديا. كما قدّمت اعتذاراً لها مباشرةً على الهواء، مؤكّدةً أنّها لا تكنّ لها إلّا كلّ المحبة والتقدير والإحترام. هذا وعاتبت احلام مقدم البرنامج على عدم عرضه في حلقة نوال المقطع الذي أظهر مبادرتها الحسنة خلال برنامج "ذا فويس" حين طلبت من المشتركين تأدية أغنية "مثل النسيم"، مشيرةً إلى أنّها كانت تنتظر منها رسالة شكرٍ أو أي تعليق.

في هذا السياق، أجرى العلياني اتصالاً مباشراً بنوال على الهواء حيث بدأت الأخيرة كلامها بالقول: "احنا بينا عيش وملح وعشرة حلوة ونحن في شهر كريم وتظلين أختي وربنا يقول اللي يسامح أول هو الأكرم وانتي الأكرم يا احلام، اعتذارك كبير وعلى عيني وعلى راسي وانتي أكرم مني يا أحلام، وان شاء الله يجمعنا عمل كبير معاً". فتأثّرت النجمة الإماراتية ولم تستطع أن تحبس دموعها، وقالت: "انتي غالية وانا احبك وافتقدتك".

من ناحية أخرى، كانت النجمة التي لفتت أنظارنا بجلستها التصويرية الساحرة قد تحدثت أيضاً عن والدها، لافتةً إلى أنّها تفكّر بتسجيل احد أغانيه. كما تطرقت إلى اعتراض أهلها وشقيقها لدخول الفن بالقول أنّها استطاعت أن تحقق مكانةً لا بأس بها في الخليج. وعن علاقتها بزوجها، فأشارت إلى أنّها تغار كثيراً عليه. كما كشفت أيضاً عن شعورها بأنّها ستُصبح داعية دينية في المستقبل، مؤكّدةً أنّها لن تتحجب. أمّا عن علاقتها بالسوشيال ميديا، فقد تغيرت ولم تعد تلجأ لخاصية البلوك.

لمشاهدة الحلقة، إضغط على هذا الرابط:

https://bit.ly/2LrSXgt

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك