الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 1 من برنامج احلام "رحلة فنانة العرب في باريس" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تحكي الكثير بصراحة مطلقة!

بعد أن روّجت له شاشة mbc في الفترة الأخيرة، ها هو برنامج "رحلة فنانة العرب في باريس" ينطلق بحلقته الاولى ليسلّط الضوء على حياة المطربة احلام ضمن إطار برامج تلفزيون الواقع، حيث راحت تحكي تفاصيل رحلتها الى العاصمة الفرنسية وحفلها الكبير على مسرح الأولمبيا الذي أحيته العام الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد العربي.

أحلام تكلّمت عن ماضيها وإنطلاقتها في المجال الفني، حيث كشفت أنّها كانت تدرّس اللغة العربية في إحدى المدارس الأجنبية بعد ضيق حالة عائلتها الإقتصادية، فضلاً عن الراتب المتواضع الذي كانت تحصل عليه من عميد الكلية في الجامعة التي تعلّمت فيها ...

وخلال هذه الحلقة الشيّقة، أعربت الفنانة الإماراتية عن سعادتها بما صادفها منذ اليوم الأول لدخولها الفن، حيث اعتبرت أنّ النجاح الذي حقّقته لم يأتِ عبثاً أو وليد الصدفة، كما وتذكّرت الاغنية التي قدّمتها بصوتها وعرّفت الجمهور العربي عليها، فغنّتها بإحساسٍ عالٍ وتابعت حديثها برقيّ وهدوء ملفت.... ومع مرور الوقت حققت نجاحات كبيرة أهمّها كان وقوفها على مسرح الاولمبيا في باريس، حيث أطلّت عندها بفستانٍ من علامة "فالنتينو" وغنّت أمام الحاضرين كأوّل فنانة عربية تقف على هذه الخشبة..

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الشامسي فاجأت الجميع بتصريحٍ غريبٍ قالته بصراحة، مفاده أنّها لا تحب التصنّع وتكره الألقاب، وهي تفضّل أن يبقى إسمها رمزاً لهويتها، ولكن هي تلجأ إليها عندما تريد إغاظة أحدهم أو إستفزازه.

هذا البرنامج الجديد سيواصل حلقاته الاثنتيْن المتبقّيتيْن في الأسبوعيْن المقبليْن، عبر هذه القناة التي لطالما إحتضنت المطربة المعروفة، رغم خيبة الأمل التي تعرّضت لها سابقاً من قبل محطة "دبي" عندما توقّف برنامجها "الملكة" بعد حلقته الاولى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك