الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الحلقة 1 من برنامج الملكة احلام "ذا كوين": ترويج للعبودية والامراض نفسية

15 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تفاصيل الحلقة الاولى من برنامج الملكة احلام "ذا كوين"
ما هي تفاصيل الحلقة 1 من برنامج احلام "الملكة - ذا كوين"؟

من دبي إنطلق أمس البرنامج الاول من نوعه "الملكة - ذا كوين"، تمجيداً للفنانة احلام التي حازت على هذا اللقب من قبل جمهورها بعدما تفوّقت على باقي زميلاتها كما تدّعي، وإنطلقت معه رحلة البحث عن الصديق المقرّب للأخيرة الذي سيرافقها في حياتها اليومية ويشاركها تفاصيل مسيرتها الفنية.

أكثر من 25 مشتركاً تقدّموا الى هذا الانتاج التلفزيوني الضخم الذي تميّز بالديكور الفخم والأجواء الملوكية، وقد عاشوا الاختبار الاول قبل أن يتمّ إختيار 12 منهم إنتقلوا الى المرحلة الثانية لخوض تحديات صعبة وغريبة ستأمر بها الشامسي.

أحلام جلست على عرشها، تربّعت على كرسيها وإستقبلت الحلوميين الذين وصلوا من كلّ أنحاء العالم العربي حاملين معهم مواهبهم وأحلامهم للتعبير عن حبهم لقدوتهم في الحياة، وللفوز بالخاتم الحلومي في النهاية الذي سيفتح لهم أبواب الملكة على مصراعيه.

المسؤول العام عن المرحلة الاولى كان مستشار المطربة المعروفة "إدمون" الذي حاور المتسابقين وحاول أن يؤثّر عليهم بنبرة صوته العالية، طريقة كلامه القاسية وردّة فعله المخيفة، لكن إرادة الشباب والصبايا كانت أقوى في بعض الاحيان، فأثبتوا أنّهم على إستعدادٍ تام لتنفيذ ما يُطلب منهم، وذلك فقط من أجل إرضاء الملكة.

وللوهلة الاولى، لشعرنا أننّا عدنا الى حقبةٍ زمنيةٍ قديمة، حين كان الامراء يحكمون على الضعفاء ويقمعون شخصياتهم، وذلك ضمن مبدأ العبودية، حيث الكبير يأكل الصغير... وبالفعل هذه الطريقة التي إعتمدتها الفنانة الاماراتية جاءت شبيهة تماماً لهذه الحالة الصعبة التي تسبّبت بمشاكل كبيرة بين الناس.

المشتركون جلسوا على كرسيّهم في غرفة التحقيق معصومي الأعين، ونظرات النجمة المثيرة للجدل ثاقبة، تراقب، تسمع، وتحلّل لتختار الشخص المناسب في جوّ من الخوف والتوتر، وكانت تستمتع جداً بما يتفوّه به الحلوميون والرعب الذي يسيطر في داخلهم، وكأنّها ترضي غرورها وتشبع رغباتها في السيطرة على الناس.

ولكن في المقابل أعرب المتنافسون الذين أدخلهم حارس احلام الشخصي المرعب "يوغا" الى المكان، عن رغبتهم بالفوز والعيش بقرب الاخيرة بعدما صرّح بعضهم أنّه ترك أهله، أجّل زفافه، إعتزل مهنته، طلب إجازة من عمله، وغيرها ... الأمر الذي اعتبره البعض مرضاً نفسياً يصيبهم ويهدد حياتهم المستقبلية.

وتخلّل هذه الجلسة الاولى أسئلة وطلبات تعجيزية من المتقدمين منها قص الشعر، السفر بعيداً لأكثر من سنة، التخلي عن العائلة والاولاد، وغيرها من الامور الصادمة التي لم يستوعبها الكثيرون وأخذوا يسخرون منها عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، مستخدمين هاشتاق "ذا كوين".

تغريداتٌ متنوّعة صبّت معظمها في اطار الاهانة والاستهزاء، وقد لفت إنتباهنا بعضها التي جرّحت بالقناة الحاضنة، نجمة الخليج الاولى التي إدّعت خفة الدم والطرافة، القيّمين على البرنامج وسواهم ...

إليكم ما كتب البعض: "ناس راضين للمذلة، لعنة الله على هيك بشر وهيك برنامج تافه، اتوقع نهاية البرنامج الفائز يتعنف، الله من السماجة والله، احلام طلعت الطاغوت فرعون اللي جواتها، يمّا قسماً بالله مريضة، استغفر الله احلام الداعية حاطه المشتركين في فلة وحدة، احلام رمز الفحولة، برنامج وصخ وشخصيات خايسة، ايش فكرة البرنامج ألغاز وألعاب للبحث عن خاتم احلام، ما هذا الهراء، يا مصيبة ايش دا التخلف المشتركين بالتفاهة دي انتو راضيين عن انفسكم، انسانة مريضة سلمولي على نوال الكويتيه، احلام بس باقي تقول انا الاله اعبدوني، هذا برنامج ولا تمجيد لاحلام، سقطة فظيعة بحق القناة، كل الاعاقات لها علاج الا عاقة الفكر الله يشفيكي احلام ويرفع عنك، ..."

أخيراً، نذكر أنّ 12 مشتركاً تأهّلوا الى المرحلة الثانية وسيخوضون تجارب كثيرة خلال 11 حلقة المتبقية من هذا البرنامج، وهم: عبد العزيز قاسم، مي شطا، زيزي البسيوني، زينب لويتي، جولي حمد، أفنان عبويني، نواف عواجي، نوال مصباحي، محمد الزهراني، بشير سعيد، سماهر الأنفاسي وشيماء المليجي... حيث سيتمّ إقصاء كلّ من يفقتد للصفات الأساسية التي تخوّله أن يكون قريباً من الملكة بشكلٍ أسبوعي،

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك