الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 1 من تجارب أداء "ارب قوت تالنت 4" بالصور

عاد برنامج "ارب قوت تالنت " بموسمه الرابع ليُقدّم فرصة ذهبية لأصحاب المواهب من كافة أرجاء العالم العربي، حيث إنتظر المشاهدون الحلقة المُسجّلة الأولى منه التي عُرضت يوم السبت الفائت، 20 ديسمبر، 2014.

وقد ضمّت الأمسية عدداً من المواهب الغريبة العجيبة، نال بعضها إستحسان لجنة التحكيم المؤلّفة من نجوى كرم وناصر القصبي واحمد حلمي وعلي جابر فإنتقلت إلى مرحلة العروض المباشرة، في حين لم ينجح عدد من المشتركين الآخرين بإقناع الحكام بموهبتهم الفريدة.

ويقع القرار بيد اللجنة في خلال مرحلة الحلقات المسجّلة لينتقل في ما بعد إلى الجمهور في البث المباشر، فيختار من هو صاحب الموهبة الأفضل بنظره من خلال التصويت المُكثّف.

ولم تتغيّر قوانين البرنامج حيث لا يزال يتوجّب على كلّ مشترك الحصول على موافقة 3 أعضاء من اللجنة ليتأهّل إلى المرحلة التالية ويتنافس مع زملائه على اللقب.

وقد رحّبت اللجنة بعضو جديد على طاولتها وهو الـ Golden Buzz أو البزر الذهبي، الذي سيُشارك بدوره في تقرير مصير المشتركين، إذ يحق لكلّ حكم إستخدامه مرة واحدة فقط لا غير، بهدف الحرص على إنتقال المشترك إلى مرحلة "نصف النهائيات" على الفور.

وقد تأخّرت شمس الأغنية اللبنانية في الوصول إلى المسرح من دون أيّ سبب واضح، الأمر الذي إستغربه زملاؤها في اللجنة ومُقدّميْ البرنامج ريا ابي راشد وقصي خضر، كما تساءل الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي عما إذا كانت ستشارك النجمة في هذه الحلقة أم لا.

وأطلّت نجوى من الكواليس فجأةً بعد فقرة الغناء الأوبرالي التي قدّمها المشترك السوري جوزيف ترتريان، وإتفقت مع زملائها على ضرورة إنتقاله إلى المرحلة المقبلة نظراً إلى خامته الصوتية الفريدة وموهبته المميّزة.

هذا وأشاد الجمهور بروح احمد حلمي المرحة وحضوره المميّز على الشاشة على الرغم من علمه بمرضه عند تصوير الحلقة، فنجح بإخفاء ألمه وحزنه وتصرّف كأنّ شيئاً لم يكن.

وكان النجم المصري أول من ضغط على البزر الذهبي بعدما أُذهل برقصة الروبوت التي قدّمها فريق "Tiesto"، فكانت ضمن المتأهّلين الأبرز إلى مرحلة البث المباشر.

هذا ووافقت اللجنة على تأهّل كلّ من فرقة "Siraj Band" التي غنّت الموشّحات من دون موسيقى، والمشترك الجزائري ابراهيم سكال الذي قدّم فقرة من الألعاب الخفية، بالإضافة إلى الفتاة اللبنانية إيما مفوّض التي تبلغ من العمر الـ 3 سنوات والتي قدّمت عرضاً مُذهلاً برفقة كلبها.

كذلك، حصل عدد من المشتركين على موافقة اللجنة وهم:

المشتركة السعودية عائشة التي تعيش في الولايات المتّحدة وقد أتقنت الغناء باللغة الإنجليزية

المشتركان عمر وكلاوديا من المغرب واللذان قدّما عرض سيرك مميّز

فريق " Reaction" من مصر وهو يتألّف من 6 شبان، وقد تأهّلوا على الرغم من عدم موافقة ناصر القصبي

المشترك المصري إبراهيم حسن الذي خطف الأنفاس بعرضه للتنورة المشتعلة بالنار

المشتركة اللبنانية فانيسا نصار التي عزفت على آلة الكمان بشكلٍ رائع

فريق "Raja Crew" من المغرب والذي يتألّف من أطفال صغار

المشتركة المصرية بسمة المصري التي قدّمت عرض أكروبات والتي تأهّلت على الرغم من عدم موافقة النجم المصري احمد حلمي

المشترك المصري محمد رسمي الذي صدم الجميع بعرض ثعابين الكوبرا، فحصل على 3 نعم في حين رفضت نجوى إعطاءه صوتها

المشتركة الأمريكية من أصل لبناني ياسمين نجم الدين التي رفضت اللجنة بالإجماع تأهيلها في بادئ الأمر، لتغيّر رأيها بعد إعطائها فرصة ثانية

في المقابل، فشل عدد كبير من المشتركين بحجز أماكنهم في العروض المباشرة، أمثال شاب عراقي قدّم عرض باليه راقص، وشاب مصري يقوم بتصفيفات شعر غريبة، وشابة لبنانية تقلّد نجوى كرم...

نذكر أن الحلقات المُسجّلة تُعرض ليلة السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على MBC4 و MBC مصر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك