الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 1 من مسلسل "طريق": نادين نجيم "المعلم" وعابد فهد "الجاهل"

قصة درامية من أرض الواقع!

الجميع كان بإنتظار إنطلاق الحلقة الاولى من مسلسل "طريق" لمتابعة أحداثه والتعرّف على شخصيّاته المثيرة للجدل، خاصةً وأنّ صنّاعه سبق وزرعوا الحماس في قلوب المشاهدين، مؤكّدين أنّه عمل متكامل يتميّز بالحبكة الجيدة والقصة الملفتة والاخراج القوي والمهم.

عملٌ مأخوذٌ عن قصة معروفة للأديب المصري نجيب محفوظ وهو التعاون الثاني بين نادين نجيم وعابد فهد بعد مسلسل "لو"، حيث تجسد الأولى شخصية "أميرة" المعروفة بلقب "المعلم"، درست المحاماة وهي المسؤولة عن البيت التي تعيش فيه مع أمها وشقيقتها، وهنّ يملكن محطة بنزين ودكان صغير بمساعدة "ياسين" الأخ الأكبر.

"جابر" (عابد فهد) هو الرجل الغني خسر والدته وهو يعيش صدمة ثانية مع وفاة إبنه الصغير "طارق"، كما ذكرت شقيقته، يملك الأراضي والمواشي ووهو صاحب إستثمارات مهمة في المنطقة التي يقطن فيها. هو مخطوب لـ "رغدة" (ريتا حرب) ولكن شقيقته تعتقد أنها لا تناسبه من حيث عمرها أو حتى تطلّعاتها في الحياة.

مسلسل "طريق" من إخراج رشا شربتجي، إنتاج صادق الصباح ويشارك في بطولته عبد الهادي الصباغ، وفاء موصللي، ختام اللحام، مجدي مشموشي، جنيد زين الدين، زينة مكّي، وآخرين..

يُذكر أنّ الفنانة هبة طوجي قد أعربت عن سعادتها الكبيرة في غناء تتر هذا العمل الدرامي، حيث سبق وقالت بكل صراحة: "أكثر ما حمسنى لغناء شارة مسلسل "طريق" هو فريق عمل المسلسل نفسه، فالمنتج صادق الصباح دائما ما يقدم أعمالا رائعة وعلى مستوى عال من الجودة، كما أن أبطال المسلسل عابد فهد ونادين نجيم محبوبين جدا، وبالنظر إلى فريق عمل الكتابة للمؤلفة سلام كسيرى أو الإخراج لـ رشا شربتجى، نجده فريق عمل متكامل، ولذلك وافقت على الغناء معهما".

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

https://bit.ly/2wKM4DL

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك